فرحة عارمة لمندوبين وسائقي الشركات السياحية بعد عودة السياحة الإنجليزية بالأقصر

2016-10-03 14:33:17


الأقصر: أسماء أبو بكر الصادق
يعيش مندوبى الشركات السياحية والسائقين على السيارات السياحية فى الأقصر، حالة من الفرحة والسرور، لاستقبالهم أولى الرحلات الإنجليزية التى ستصل اليوم الإثنين لمطار الأقصر الدولى.
أوضح المندوبين بتلك الشركات، أن وصول الطيران الإنجليزي واستئناف الرحلات البريطانية بعد شهور طويلة من التوقف، هو فرحة غامرة وسعادة كبيرة بالنسبة لهم، خاصة أن السياح الإنجليز يعتبرون الأول فى الزيارات لمدينة الأقصر، للتمتع بالثقافة الفرعونية، والتاريخ الطويل للمصريين القدماء، والمعابد والأماكن الأثرية المعجزة بالنسبة لهم، والقصص الأسطورية عن حياتهم الموجودة على جدران معابد ومقابر المحافظة.
من جانبهم عبر سائقي السيارات السياحية، عن سعادتهم الغامرة أيضا، مؤكدين أن تعاملهم مع السياحة الإنجليزية أفضل من نظيراتها من الدول الأخرى، منوهين إلى أن الإنجليز يدفعون مبالغ طائلة على رحلاتهم والأجازات التى يقضونها فى الأقصر وزيارة أسوان أيضا.
أكد السائقين على أن معاملة السائحين الإنجليز لهم أيضا تختلف عن معاملة باقى الأجانب، لما يراعونه فى المعاملة من ذوق واحترام عاليين، ومراعاة شعور السائقين وعدم النظر لمستواهم أو وظيفتهم التى يقومون بها.
يذكر أن الأقصر تستقبل اليوم الإثنين أولى الرحلات الإنجليزية القادمة من لندن، وعلى متنها أكثر من 150 سائح إنجليزي، لزيارة المدينة ومعالمها الأثرية والحضارية، وذلك بعد توقف دام لشهور طويلة.




موضوعات ذات صلة