القاهرة تستضيف المؤتمر العربي الأول للمحاماة

2017-01-10 21:34:07


 كتب علاء المغربى

يعقد بالقاهرة الحدث الأكبر في تاريخ المحاماة العربية " المؤتمر العربي الأول للمحاماة "في الفترة من23 : 25 فبراير 2017م الموافق 26: 28 جمادي الأولي 1438هـ بالقاهرة.
 والمنظم من قبل الاكاديمية الدولية للوساطة والتحكيم بالتعاون مع مجلس الوحدة الإقتصادية التابع لجامعة الدول العربية
 وقد صرح الدكتور / وليد عثمان منسق عام المؤتمر بأهمية المؤتمر من حيث أنه سيكون بمثابة منتدى قانوني سنوي، يدعى إليه القانونيين ، والمحاميين والمستشارين لمناقشة المستجدات في المنظومات القانونية والاطلاع على أبرز ما جاء فيها لإتاحة الفرصة أمام المحامين والقانونيين العرب للتعرف إلى كل ما هو من شأنه إثراء وإقرار العدالة، لتحقيق موقع ريادي متميز.
 وسوف يناقش المؤتمر واقع ومستقبل المحاماة في الوطن العربي بحضور نخبة متميزة من القانونيين والمتخصصين ومشاهير المحاماة علي المستوي العربي وكذارؤساء جمعيات ونقابات المحامين العربية. 
كما  تأتي توجهات المؤتمر نحو الارتقاء بمستوى الأداء العام للسادة المحامين والمستشارين القانونين وكذا مديري وأعضاء الإدارات القانونية فنيا وإداريا ، وينعقد على هامش المؤتمر ورش عمل تتضمن تدريبات علي مهارات وفنون إدارة الدعاوي القانونية، ومهارات الترافع أمام المحاكم والتحكيم الدولي ومهارات التفاوض وصياغة العقود ، إلى جانب التعرف علي الجوانب الإجرائية في قضايا الجرائم المعلوماتية " الدليل الرقمي وحجيته في الاثبات " وغيرها من الموضوعات .




موضوعات ذات صلة