السياحة: مصر تفوز بالجائزة الذهبية على مستوى العالم في فئة "التليفزيون والسينما"

2017-03-15 02:04:23



 متابعة محمد جمال عبد القادر  
فازت مصر بالجائزة الذهبية، عن أفضل فيلم دعائى ترويجى لحملة " هى دى مصر " هذا العام، والذى أنتجته شركة JWT المنفذة للحملة الدعائية والترويجية لمصر بالخارج، من قبل اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز " Golden City Gate Award" والتي تعد من أهم وأكبر الجوائز الدولية والتي تتنافس دول العالم للحصول عليها، وجاء تكريم مصر بالجائزة على هامش بورصة السياحة الدولية في برلين "ITB".
 وقد منحت منظمة "جولدن سيتي جيت العالمية"، مصر الجائزة الذهبية على مستوى العالم في فئة "التليفزيون والسينما" عن حملتها الترويجية "هي دي مصر"، وهي فئة شملت منافسين أقوياء من جميع أنحاء العالم.
وتأتي هذه الجائزة المرموقة، والتي تم استلامها خلال الاحتفال السنوي الرابع عشر للجائزة، تأكيدًا على التحسن الذي يشهده قطاع السياحة في مصر، والذي يشهد تعافي وتحسن ملحوظ. 
وتعقيباً على الفوز بالجائزة، صرّح وزير السياحة المصري يحيى راشد: "أن مثل هذا التكريم والجائزة هي مؤشر واضح على مدى التعافي الذي يشهده القطاع السياحي بمصر.
وأضاف راشد "أن لدينا جهود طموحة، وتنوع في الفعاليات والأنشطة السياحية، جنبا إلى جنب مع فكرنا التسويقي وقوة علاقاتنا العامة، بما يُشكل دفعة قوية لاستعادة حركة السياحة الوافدة، قائلاً "أن الربع الأول من السنة كان واعداً جداً."
ومن جانبه قال هانى شكرى، الرئيس التنفيذى للشركة JWT ، إن الشركة تعرب عن فخرها بفوز الفيلم الترويجى " هى دى مصر" بالجائزة الذهبية، وسط منافسة شديدة من الدول السياحية من جميع إنحاء العالم، مؤكدا أن عام 2017 سوف يشهد المزيد من التدفقات السياحية الوافدة للمدن السياحية المصرية.
أضاف " شكرى"، أن الجائزة تعد مؤشرا إيجايبا على استعادة مصر لمكانتها المتميزة، وتأكيدًا على أن السياحة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو استعادة معدلاتها الطبيعية، بما يؤدي إلى عودة المقصد السياحي المصري لمكانته كوجهة مفضلة لمختلف السائحين حول العالم.
الجدير بالذكر أن جوائز "جولدن سيتي جيت" هي مسابقة مخصصة للأفلام والمطبوعات والوسائط المتعددة التي تروج للمدن والفنادق وغيرها من الوجهات السياحية حول العالم، وقد تم تحكيم الأعمال الفنية للحملة الإعلانية "هي دي مصر" من قِبل




موضوعات ذات صلة