محافظ البحر الأحمر يترأس اجتماع لمناقشة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات

2017-06-20 01:08:49



كتب محمد جمال عبد القادر 
ناقش اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر مساء اليوم بديوان عام المحافظة الموقف التنفيذى للأعمال المرافق والبنية التحتية للعشوئيات والاسكان الاجتماعى التى تتم بمدينة رأس غارب ومدينة الغردقة ومدينة سفاجا ومدينة القصير ومرسي علم .
وفى بداية الاجتماع. اكد المحافظ على ضرورة أن تعمل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة (الكهرباء- المياه والصرف الصحي – الاتصالات - الغاز ) من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال رؤية واضحة للنهوض بجميع المرافق والخدمات .
ومن جانبه قام كلا من مسئولى شركة الكهرباء والشركة القابضة للمياة والصرف الصحى ومديرية الاسكان والمرافق وشركة الغاز والهيئة العامة للمياه الشرب وجهاز التعمير والمقاولون العرب  بمحافظة البحر الاحمر بعرض ما تم  تنفيذه من اعمال  بمديني رأس غارب والغردقة .
وشدد المحافظ على شركة المقاولون العرب على رفع المناطق السكنية بالمدن والتجهيز لأعمال الرصف بعد الانتهاء من أعمال البنية التحتية التى تتم بتلك المساكن كما شدد على كافة الجهات الاخرى من سرعة الانتهاء بكافة الاعمال التى تتم بتلك المشروعات بالكفاءة العالية وذلك لتقديم الخدمة التى تعمل على راحة اهالينا بالمحافظة  . 
حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة واللواء عصام الليثى السكرتيرالعام المساعد واللواء علي شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة والمهندس حاتم دياب ممثل استشاري المحافظة ( مكتب أرك بلان ) و بالإضافة إلي العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .




موضوعات ذات صلة