إنذار من أصحاب الجياد لقائمة مصيلحى

2017-11-14 09:15:53


كتب: اسلام الديب

وجهت الجمعية العمومية لنادى أصحاب الجياد انذارا شديد اللهجة الى قائمة محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد القادم بالتزكية و التى يطلق عليها اسم ( الاتحاد قوة  ) و تضم أربعة أعضاء هم حازم الرجال و احمد عبد المجيد و ابراهيم شعبان و احمد فؤاد .

و الإنذار هو بطلان أصوات ما يقرب من ألفين عضو حضروا الجمعية العمومية للانتخابات يوم الجمعة الماضى بسبب إختيار عدد أقل أو أكثر من العدد المحدد فى مقاعد العضوية بورقة الانتخاب .

قائمة (الاتحاد قوة ) قامت بنشر دعاياها عن الانتخابات بأربعة مرشحين فقط من أصل خمسة مقاعد للعضوية فوق السن و هو الأمر الذى يهدد فقدانها لاصوات كثيرة و تكرار نفس سيناريو الانتخابات بنادى أصحاب الجياد فى حال عدم وعى أعضاء الجمعية العمومية بنادى الاتحاد .

الجدير بالذكر أنه طبقا للائحة النظام الاساسى بنادى الاتحاد فإن التصويت فى الانتخابات القادمة سيكون تصويت جزئى و الذى يعنى أن بطلان الصوت للعضو على أى منصب لا يعنى بطلانه فى المناصب الأخرى بمعنى أدق أن بطلان التصويت فى منصب العضوية فوق السن لا يعنى بطلانه على منصب نائب الرئيس بعكس اللائحة الاسترشادية التى يتم التصويت من خلالها بشكل كلى و التى تعنى بطلان الصوت الانتخابى بالكامل فى حال بطلانه على أى مقعد .




موضوعات ذات صلة