بالصور.. محمد فؤاد يشعل حفل جزيرة الورد بالمنصورة

2017-12-29 21:41:05


 سامح علي
تصوير : احمد كوتي

اشعل الميجا ستار محمد فؤاد بالأمس الخميس حفلا غنائيا ضخما بنادي جزيرة الورد بالمنصورة وسط حضور جمهوره بالالاف تحت شعار كامل العدد.

صعد فؤش مسرح الحفل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء على انغام اغنية خدني الحنين ومشينا كتير ليرحب بعدها بجمهوره ويقدم الشكر للقائمين على الحفل ويقدم بعدها عدد من اغانيه الشهيرة التي اندمج معها جمهوره بالرقص والغناء طوال الحفل منها كمننا ، حبيبي يا ، كداب مغرور ، حيران ، يا اصيل يا اصلي.

وقدم بعدها الفنان الشاب احمد عبد العزيز وسط تحية كبيرة من جمهور الحفل ويستكمل باغنية اوقات يا دنيا ثم يحصل بعدها على درع تكريم النادي من رئيس مجلس الادارة المهندس طارق عبد الهادي وبناء على طلب الجمهور يقدم اغنية انا لو حبيبك ، عدد من الدويتهات الغنائية مع عدد من جمهور الحفل فقدم اغنية وانت بعيد مع احد اطفال الحفل ، اغنية بين ايديك مع الشاب محمد كامل.

ويستكمل فؤاد الحفل مجددا باغنية طمني عليك ويقدم بعدها صديقه ماجد من المنصورة مصرحا بانه والده هو بمثابة اب كبير له وانه يعتز بصداقته ويقدم لجمهوره فؤاد شافعي فؤاد ابن شقيقه قبل غناء اغنية ساعات بشتاق التي مزجها بجزء من اغنية موعود للعندليب عبد الحليم حافظ الذي طلب فؤش من جمهوره ان يظلوا متذكرينه دائما حيث انه صنع في الغناء ما لم يصنعه مطرب اخر قبل ان يختتم الحفل بتكملة اغنية ساعات بشتاق في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد غناء دام لاكثر من ساعتين من الغناء الحي المتواصل.

حضر فؤاد للحفل بصحبة شقيقه شافعي ومدير اعماله ابراهيم فؤاد وكامل فرقته الموسيقية ومصوره الخاص احمد كوتي، تنظيم الحفل لاحمد زين وتصوير وتوثيق وتغطية الحدث لشركة كوتي ايمدجز.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص على المسرح‏‏، و‏‏حشد‏، و‏‏ليل‏، و‏حفلة موسيقية‏‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏16‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏حشد‏، و‏حفلة موسيقية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

 




موضوعات ذات صلة