المارد الأحمر يستضيف فريق أتلتيكو مدريد تحت شعار "من أجل السلام"

2017-12-31 02:44:42


 

كتب- فؤاد وحيد *

يخوض اليوم السبت المارد الأحمر مباراة عالمية جديدة  في الثامنة مساءا على ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يستضيف فريق أتليتكو مدريد الإسباني، في اللقاء الذي يقام تحت شعار (من أجل السلام) ودعم مصر ضد الإرهاب 

مباراة الأهلي وأتليتكو لن تكون مثل المباريات العالمية التي خاضها المارد الأحمر في السنوات السابقة أمام ريال مدريد وروما وبنفيكا، بل تعد مباراة الغد هى احتفالية عالمية للدعاية للدولة المصرية والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان وبلد السلام.

اللجنة المنظمة للبطولة حرصت على توجيه الدعوة للعديد من النجوم العرب أمثال فهد المولد وعموري بجانب النجوم المصريين حسام غالي وكهربا وحسني عبد ربه وصلاح محسن، من أجل المشاركة مع الأهلي واللعب بالقميص الأحمر أمام الفريق الإسباني، خصوصا وأن الهدف من اللقاء هو الدعاية لمصر بشكل أكبر من كونها مباراة كرة قدم.

الأهلي يعتبر المباراة بمثابة احتفالية كبرى وتنفيذا لدوره الوطني المعروف عنه ومساهمته في أي دور أو شيء يساعد في تقدم الدولة المصرية بشكل عام والرياضة بشكل خاص، لذلك كان اختيار الأحمر لخوض المباراة وارتداء نجوم العرب قميصه دليلا واضحا على الشعبية والجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها النادي في الوطن العربي.

المباراة ستشهد مشاركة العديد من لاعبي الأهلي الغائبين عن التشكيل في الفترة الماضية، حتى يمنح الفرصة لمشاركة اللاعبين الذين تم توجيه الدعوة لهم للحضور.

الجهاز الفني للأهلي يتعامل مع اللقاء باعتبار أنه احتفالية كبرى وليس مباراة ودية مع فريق عالمي، لذلك سيكون شكل الأهلي مغاييرا خلال اللقاء لوجود العديد من اللاعبين العرب.




موضوعات ذات صلة