نماذج نسائية مصرية رائعة تصل لنهائى مسابقة الملكة "ملكة المسؤولية الاجتماعية"

2018-02-06 08:56:54


كتب / محمد دويدار
وصلت أربع نساء مصريات ضمن 20 متسابقة على المستوى العربى للمرحلة النهائية فى مسابقة برنامج الملكة "ملكة المسؤولية الاجتماعية"وهن : سارة هاشم عن مبادرتها صحيح الرسالة/ نجلاء احمد عياد عن مبادرتها تأهيل المطلقات وأولادهم / حسناء الحسن عن مبادرتها عنها ولها / هاجر محمود عن مبادرتها وطن إنساني لتوفير مأوى لكل من ليس له مأوى
وبرنامج الملكة هو بداية جديدة في شكل البرامج التلفزيونية على المستويين العربي والعالمي
وهو أول فورمات لبرنامج تلفزيوني عربي يبحث عن ملكة المسؤولية الاجتماعية من خلال المنافسة بين مجموعة من النماذج النسائية من كافة اقطار الوطن العربي و كل واحدة منهن تشارك بمبادرة انسانية لخدمة المجتمع المدني
وقد اعلن البرنامج عن فوز عشرون متسابقة من بين أربعين مشاركة تم إختيارهن لدخول المنافسة من بين آلاف الطلبات من كافة أنحاء الوطن العربي تحت إشراف لجنة مختصة وخبراء في مجالات المسؤولية الاجتماعية
وقد اجريت المنافسة في البرنامج عبر المرور بعدة مراحل حتى وصلت الى المرحلة الحالية وهى المرحلة النهائية لدخول القصر الملكي ثم مرحلة الكرسي الملكي وتنتهي بمرحلة التتويج حيث يتم إختيار الفائزة بلقب الملكة وإختيار وصيفتين.
هذا وسوف يتم اذاعة وبث المسابقة فى اكثر من 50 محطة اذاعية وقناه تلفزيونية عربية حتى تتويج الملكة
يذكر ان البرنامج يهدف الى :-
• تحسين صورة المرأة في الاعلام العربي وتقديم الصورة الصحيحة التي تليق بالمرأة العربية إعلامياً ومجتمعياً.
• خلق الوعي لدى المجتمعات العربية حول الدور الاساسي والفاعل والمتميز للمرأة في شتى المجالات وفي مجال خدمة المجتمع المدني على وجه الخصوص.
• تسليط الضوء على القدرات الإبداعية للمرأة العربية في مجال إبتكار وريادة المشاريع التي تساهم في تطوير المجتمع على مختلف الأصعدة.
• تقديم إعلام هادف يحترم قيمنا المجتمعية الأصيلة ويحترم المشاهد العربي الذي يبحث عن برامج إعلامية عربية غير مستوردة تحترم قيمه وتطلعاته.
• صناعة إعلام عربي يستطيع إحتواء وتوجيه طاقات الشباب العربي نحو مشاريع ومبادرات إجتماعية بنَّاءة تصب في خدمة المجتمع المدني وتدفعهم إلى تحمل المسؤولية الاجتماعية بإيجابية.
• إتاحة الفرصة الحقيقية للكفاءات النسائية على امتداد الوطن العربي أن ترى إبداعاتها النور من خلال منبر إعلامي كبير يمكن من خلاله أن تصل إبداعاتها إلى المشاهد العربي في كل مكان من العالم.
• تحفيز المرأة الشابة لإثبات وجودها في العمل الإنساني والتطوعي.
• دعم المبادرات الناشئة لتستطيع النهوض بمسؤولياتها وتحقيق أهدافها على أرض الواقع.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏




موضوعات ذات صلة