ألف مبروك الزفاف الفنان محمد رجب وتهنئة من جريدة المساء العربي

2018-07-08 18:42:44


بحضور اﻷهل والأحباب و الزملاء وفى أجواء المحبة والسرور تم زفاف اﻷستاذ / محمد رجب . على اﻷستاذة / أميرة رمضان. بالإسكندرية .

وحضر الحفل الذي أقيم بقاعة دعائم الخير برعاية أكاديمية الزهراء للفنون واﻹبداع . لفيف من القيادات الشعبية والسياسية والإعلامية والفنية والثقافية . وكان من الشخصيات البارزة التي حضرت حفل الزفاف من نواب الشعب النائب حسين خاطر والنائب أبو العباس تركي والنائب سامح السايح ومن الشخصيات السياسية بالإسكندرية أيضا حضر الأستاذ سعيد شمس والأستاذ عادل الدياش والدكتور جابر عثمان أمين حزب الغد باﻹسكندرية.

كما حضر الحفل الدكتور هانى السعداوى . عضو لجنة الحكماء العرب ورئيس مجلس أمناء أكاديمية الزهراء للفنون والثقافة والخبير السياسي  الدكتور محمد عبد النبي والخبير الإقتصادى الدكتور هاني فراج . والمنشد الإذاعي ناجى زين العابدين والشاعر محمد المصرى . والفنان ناصر عثمان والفنان ياسر على والموسيقار رأفت حسين .واﻷستاذ علاء عبد العزيز صاحب ورئيس شركة سوبر نت للدعاية والإعلان والبرمجيات .

جدير بالذكر أن العريس الأستاذ محمد رجب من نشطاء العمل العام والنشاط الثقافي بالإسكندرية . كما يجدر بالذكر أيضا أن العروسين من العاملين بشركة النيل العامة لإنشاء الطرق بمنطقة الإسكندرية ..

تتقدم أسرة جريدة وموقع المساء العربي بخالص التهنئة للعروسين وألف مبروك "

 




موضوعات ذات صلة