ترجمة مواقع انترنت احترافية

2018-09-06 19:21:41


 

نهتم في بروترانسليت بأعمال ترجمة مواقع انترنت احترافية

حيث تشير الإحصائيات إلى أن زائري مواقع الويب يقضون ضعف وقتهم من أجل التسوق أو شراء الأشياء التي ربما يحتاجون إليها ويزداد احتمال شرائهم من مواقع الويبالتي يكون محتواها الذي يتضمن المعلومات بلغتهم الأصلية.

لذا فإن ترجمة مواقع الويب تلعب دوراً هاماً من أجل الحصول على قاعدة بيانات عملاء كبيرة في مختلف البلاد ذوي اللغات المختلفة لتحقيق ربح أكثر بكثير من المتوقع.

على الرغم من أنه يمكن اعتبار ترجمة مواقع الويب وتوطينها بطرق عديدة متشابهة، إلا أن هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الخدمتين. الترجمة عادة ما تشير إلى تحويل كلمة لغة معينة "لغة المصدر" مقابل كلمة بلغة أخرى "لغة الهدف" والتي تمد زوار موقعك بمعلومات حيوية، من ناحية أخرى، يتجاوز توطين مواقع الويب هذا أيضًا، ويراعي أيضًا العوامل الأخرى التي قد تؤثر على العميل الذي يزور موقعك على الانترنت مثل الألوان أو الصور أو التصميم، إن توطين مواقع الويب الناجح هو أكثر من مجرد ترجمة للغة، فهو ينطوي على مراجعة دقيقة وتكيف للجوانب اللغوية والثقافية والتقنية لكل موقع مستهدف من تخطيط المشروع إلى إطلاق موقع الويب.

لكي يمكنك الاعتماد على لغتك المستهدفة، قد يكون من الضروري تعديل بعض عناصر موقعك على الانترنت، مثل تنسيقات العملة والوقت والتاريخ أو التصميم بالإضافة إلى أنه يجب أن تكون الترجمة ذات جودة احترافية، هذا ما يجعلك في حاجة إلى التواصل مع شركات الترجمة المتخصصة في هذا المجال والتي توفر لك خدمة ترجمة متميزة تجعل موقعك مستهدف من قبل العديد من العملاء.

شركة بروترانسليت لترجمة مواقع انترنت

 

شركة بروترانسليت هي واحدة من وكالات اللغات الرائدة والأسرع نمواً، تقدم خدمات ترجمة احترافية في جميع المجالات المتنوعة، سواء أكانت ترجمة قانونية أو طبية أو فنية أو كتب PDF أو نوع آخر، كما أنها مقدم خبير في التسويق وخدمات ترجمة المواقع الإلكترونية حيث توفر الشركة الترجمة إلى26 لغة مختلفة، مع سنوات عديدة من الخبرة في العمل مع مجموعة متنوعة من العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى المؤسسات الكبيرة متعددة الجنسيات، قامت الشركة بما تمتلكه من فريق عمل بتطوير عملية الترجمة التي تضمن دقة عالية، ونهجًا محليًا وأوقات تسليم سريعةدون التأثير على الأسعار التنافسية، على مر السنين، قامت الشركة بمساعدة بعض من أكبر الشركات والمؤسسات في ترجمة مواقعهم على الانترنت مع تحديد موقع المحتوى الخاص بهم على الإنترنت وضمان أن الرسالة التي يرغبون في عرضها للمستهلكين واضحة ومناسبة في السوق المستهدفة.

     يتكون فريق عمل بروترانسليت من خبراء مؤهلون دائماً لإعطائك أفضل خدمة ترجمة احترافية.من خلال المنصة الالكترونية بروترانسليت عبر الانترنت يمكنك التواصل مع فريق عمل الشركة لتلبية احتياجاتكم في الترجمة المتميزة لمواقع الويب الخاصة بكم، حيث يمكنكم طلب الحصول على خدمة الترجمة من خلال هذه المنصة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

 نظراً لأهمية الوقت لدى العملاء فإن من أهم مميزات بروترانسليت هي الاهتمام بتسليم المستندات المترجمة في الميعاد الذي تم الاتفاق عليه بين كلاً من فريق العمل والعميل دون تأخير أو تسويف بالإضافة إلى جودة الترجمة التي مما لا شك فيه أنها احترافية وجديرة ومتميزة، لست في حاجة بعد الآن للبحث عن مكاتب ترجمة لترجمة مستنداتك باحترافية ودع هذا الأمر على بروترانسليت.

 

 انضم الآن لبروترانسليت لتكن أحد عملاء الشركة من أجل الحصول على ترجمة احترافية معتمدة تتناسب مع جميع احتياجاتك وبطريقة تجعل موقعك مستهدف من قبل العديد من العملاء ذوي اللغات المختلفة.




موضوعات ذات صلة