وفد الشرقية ينظم احتفالية لإحياء الذكرى ال ٤٥ لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة

2018-10-12 17:49:17


كتبت عفاف محمد 

نظمت اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور حاتم الأعصر رئيس اللجنة، احتفالية لإحياء الذكرى ال ٤٥ لحرب أكتوبرالمجيدة، تحت رعاية النائب الوفدي اللواء هاني أباظة وكيل لجنة لتعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، وذلك بمقر الحزب بمدينة الزقازيق .


جاء ذلك بحضور العميد احمد حامد المستشار العسكري الأسبق لمحافظة الشرقية، والعميد فتحي خطاب، والسيد العزازي أمين صندوق اللجنة العام وسكرتير عام لجنة مركز الزقازيق، وعمرو جلال رئيس لجنة شباب الوفد، وحنان دنيا رئيسة لجنة المرأة، ورانيا مصطفي نائب رئيس لجنة المرأة، وعمرو نيازي سكرتير عام لجنة الشباب، وهاني شهوان سكرتير عام لجنة أول الزقازيق، ومها أباظة عضو اللجنة العامة .


تضمن الاحتفالية الحديث عن ملحمة أكتوبر الوطنية التي استطاع من خلالها الجيش المصري وجنوده البواسل أن يستعيدوا سيناء الحبيبة، وسطر الشهداء أسمائهم بأحرف من نور بعدما ضحوا بحياتهم فداءا للوطن .


كما تخللت الاحتفالية تشغيل الأغاني والأناشيد الوطنية عبر مكبرات الصوت داخل وخارج الحزب، الأمر الذى دفع عدد كبير من المواطنين للانضمام والمشاركة في الاحتفالات .


قال الدكتور حاتم الأعصر رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالشرقية، أنه يجب علينا أن نقدم كل التحية والتقدير لجيش مصر العظيم، لما بذلوه من جهد وعرق ودماء لرد الكرامة للشعب المصري، ومازالوا علي نفس الطريق، مؤكدا أن الجيش المصري سيبقي درع يحمي الوطن ضد من تسول له نفسه أن يقترب من أمن واستقرار الوطن، لافتا الي أن المؤسسة العسكرية هي مصنع الرجال والأبطال علي مر العصور .




موضوعات ذات صلة