بالصور... «مستشفى الكهرباء»: تنظم المؤتمر الأول للجهاز الهضمي والكبد

2018-11-09 15:56:39


كتب : محمـد إبراهيـم

نظمت مستشفى الكهرباء بألماظة المؤتمر الأول لقسم الجهاز الهضمي والكبد والذي أُقيم على مدار يومي 6 و 7 نوفمبر بفندق هيلتون بالقاهرة .

قام المؤتمر تحت رعاية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر والمحاسب عبدالمحسن خلف العضو المتفرغ للشئون المالية والإدارية بالشركة القابضة .

بدأ المؤتمر بكلمة افتتاحية من قبل الدكتورة غادة ماهر رئيسه قطاع مستشفى الكهرباء وتضمن المؤتمر عدة جلسات نقاشية حول تطورات قسم الجهاز الهضمي والكبد وعرض دراسات وآليات جديدة حول هذا التخصص.

حضر المؤتمر الأستاذ الدكتور محمود عثمان والأستاذ الدكتور حسن حمدي والأستاذ الدكتور مدحت السحار والأستاذة الدكتورة فاطمة مراد استشاريين الجهاز الهضمي والدكتور أمجد نبيل رئيس قسم الجهاز الهضمي والكبد بالمستشفى .

وأكدت الدكتورة غادة «لـ المساء العربي» إن المؤتمر الذي يحضره نخبة من الأساتذة المتخصصين من مختلف الجامعات المصرية بالإضافة إلى أطباء من وزارة الصحة والمعهد الكبد ويناقش جلساته الجديدة في علاج الفيروسات الكبدية والجهاز الهضمي والكبد مع عرض البروتوكولات العلاجية الحديثة، كما يتناول المؤتمر أحدث الطرق لعلاج أورام الكبد بالطرق المبتكرة واستخدامات مناظير الجهاز الهضمي في تشخيص وعلاج العديد من الأمراض.

وأضافت أن تنظيمنا لمثل هذا المؤتمر المهم يتيح لنا فرصة تبادل الخبرات و سبل التعاون مع الكيانات والمؤسسات الطبية العلمية مما يؤدى لإثراء الخدمات الطبية المقدمة من المستشفى لعملائها

 




موضوعات ذات صلة