محافظ البحيرة يوكد علي جاهزية لجان الانتخابات في جولة بمدينة إيتاي البارود

2019-04-19 20:25:49


البحيرة_فوزية عصام

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة قبل ساعات قليلة على إنطلاق فعاليات العرس الديمقراطي والإستفتاء علي التعديلات الدستورية إعتباراً من صباح الغد، علي جاهزية كافة اللجان والمقار الإنتخابية لإستقبال الناخبين للإدلاء باصواتهم.

كما يؤكد علي إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتهيئة العمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة.

جاء ذلك مع تواصل وإستمرار جولاته الميدانية بمدن ومراكز المحافظة لتفقد سير العمل باللجان والوقوف على جاهزيتها ومدي الإلتزام بكافة التعليمات المنظمة التي سبق تم التكليف بها.

حيث قام اللواء المحافظ بتفقد عدد من اللجان بمركز ومدينة إيتاي البارود تفقد خلالها لجان مدارس عبد الهادي السقا الإعدادية وعزت النمر الثانوية ومدرسة إيتاي البارود الإبتدائية المشتركة.

كما قام اللواء المحافظ بزيارة مقر اللجنة العامة لجنوب البحيرة وذلك بمحكمة إيتاي البارود للإطمئنان علي سير عملية تسليم الأوراق والملفات للسادة المستشارين والاطمئنان علي حسن التنظيم وتمام الجاهزية والإستعداد .

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بمحافظة البحيرة يبلغ ٣ مليون و ٨٩٦ ألف بنسبة تصويتية تبلغ ٦.٣٦٪ على مستوي الجمهورية سوف يدلون بأصواتهم في ١٨ لجنة عامة و٧١٦ مركز إنتخابي و ٩٠٨ لجنة فرعية.

هذا ويهيب اللواء المحافظ بجميع المواطنين الناخبين بضرورة المشاركة الإيجابية والتوجه إلي صناديق الإستفتاء كواجب وطني وقومي لإبراز الشكل الحضارى لمحافظة البحيرة والعمل على مواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الإقتصاد والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏




موضوعات ذات صلة