محافظ الاسكندرية يجتمع بأعضاء غرفة العمليات الرئيسيّة ويؤكد على المتابعة الحية للاستحقاق الإنتخابي على مدار الساعة

2019-04-19 20:50:42


كتب ابوالعلا محمد

قام الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية اليوم بجولة مرورية علي عددا من المقار واللجان الإنتخابية علي مستوي الأحياء للإطمئنان على الاستعدادات والتجهيزات النهائية المنفذة وفقا للخطة التى أعدتها المحافظة استعدادا لاستفتاء التعديلات الدستورية والتي ستبدأ غدا السبت أيام ٢٠ و ٢١ و ٢٢ إبريل الجاري.

عقب ذلك؛ اجتمع محافظ الإسكندرية بأعضاء غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة والتي انعقدت صباح اليوم لمتابعة الإنتهاء من تجهيزات الإستفتاء ٢٠١٩، بحضور السيد/ أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد ، والعقيد محمد محمد السيد، المستشار العسكري للمحافظة، وجميع الجهات المعنية المشاركة في الاستفتاء.

وصرح قنصوه أن المحافظة أنهت كافة الإجراءات والاستعدادات الخاصة للاستفتاء علي التعديلات الدستورية، مؤكدا على رفع حالة الاستنفار في جميع الجهات التنفيذية والأمنية خلال أيام الاستفتاء علي مستوي المحافظة، وشدد علي غرفة العمليات بسرعة استقبال كافة البلاغات من المواطنين ورصد أي مخالفات أو شكاوى والإسراع فى حلها، مشيرا إلى أنه تم تجهيز غرفة العمليات بجميع الوسائل.

وكلف المحافظ جميع الجهات بضرورة المتابعة الحية لكافة الأحداث التي تتم بجميع المقار الانتخابية على مدار الساعة طوال فترة الاستفتاء، والتأكد المستمر من انتظام سير العملية الانتخابية ، والتأكد من بدء عمليات الاقتراع بكافة اللجان في الموعد المحدد له، ومعرفة أسباب تأخر عمل أي لجان في حالة حدوث ذلك، والعمل على حل أي مشكلة طارئة على الفور .

وعن إستعدادات الإستفتاء علي التعديلات الدستورية بالإسكندرية؛ قال قنصوه أن المحافظة بها ١٨ لجنة عامة موزعين على ٤٢٣ مقرا انتخابيا وإجمالي عدد الناخبين حوالي ٤ مليون ناخبا . مشيرا إلي أنه تم عقد عدة اجتماعات موسعة بكافة الجهات المعنية لتوفير كافة المتطلبات اللازم توافرها لتيسير العملية الانتخابية والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات اللازمة كلا فيما يخصه.




موضوعات ذات صلة