مصرع عنصر إجرامى شديد الخطورة بحوزته قطعتى أسلحة نارية وذخائر وكمية من مخدر الهيروين

2019-05-10 17:38:51


متابعه / ريهام الشويخ

إستكمالاً لجهود وزارة الداخلية فى إستهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة ( السحر والجمال ) مكاناً لترويج المواد المخدرة.. وإستمراراً للحملات المكثفة التى تشنها الأجهزة الأمنية ، برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك والإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارات البحث الجنائى بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى ، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى إمتداد أرجائها.. وفى ضوء ورود معلومات لمجموعات العمل تفيد رصد عنصر شديد الخطورة قام بنقل نشاطه للظهير الصحراوى بطريق القاهرة – السويس دائرة قسم فيصل بمديرية أمن السويس هرباً من الضربات الأمنية المكثفة على منطقة السحر والجمال .
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بحملة مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام والجهات الأمنية المعنية ، ولدى إستشعار العنصر إقتراب القوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات التى بادلته بالمثل ، وأسفر ذلك عن مصرعه ونشوب حريق بالدراجة النارية التى كان يستقلها وجثته ، وعُثر بجواره على (2 بندقية آلية " إحداهما محترقة" – عدد من الخزن وفوارغ طلقات مختلفة الأعيرة " محترقة" – طبنجة روسى وعدد 2 خزينة لذات العيار – كمية محترقة من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الحشيش – نظارة رؤية ليلية – هاتف محمول – مبلغ مالى بلغ 34 ألف جنية " جزء منه محترق) .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات. 
جدير بالذكر أن جهود الحملات الأمنية المتتالية على منطقة السحر والجمال قد أسفرت خلال الأشهر الأخيرة عن ضبط ( 199 ) عنصراً إجرامياً وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة و (66) قطعة سلاح نارى بالإضافة إلى مصرع (7) من العناصر الإجرامية خلال تبادل إطلاق إطلاق النيران مع القوات .
جارى الإستمرار فى بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.




موضوعات ذات صلة