عملية نصب من مستريح سوهاج تتسبب في انتحار مواطن بالبلينا بقطع شرايين يده

2019-05-14 10:33:41


سوهاج - حشمت عدوي 

انتحر مواطن يقيم بدائرة مركز البلينا ، بقطع شرايين يده بشفرة حلاقة داخل شقته عقب تعرضه لعملية نصب من أحد الأشخاص، الذى أوهمه بالقيام بتجميع مبالغ مالية من بعض الأشخاص لتشغيلها لهم وله مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يفى بوعده وأستولى على المبالغ ورفض السداد وأصبح هو فى مواجهة أصحاب المال.

تلقى اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مركز شرطة البلينا، يفيد بقيام شاب بالإنتحار والتخلص من حياته عن طريق قطع الشرايين ب دائرة المركز.
انتقل ضباط البحث الجنائي بالمركز وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد احمد عزيز رئيس فرع بحث الجنوب وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بقيادة الرائد احمد تعيلب ومعاونيه النقباء عزت سليمان ومحمد السيد وحسين فخري وفواد علام وإسلام عطيه قيام شاب بالإنتحار داخل شقته بإستخدام شفرة حلاقة، حيث قام بقطع الشرايين الخاصة به.

وتوصلت التحريات أن السبب وراء قيامة بالإنتحار تعرضه لعملية نصب كبيرة من أحد الأشخاص بعد أن أوهمه بقدرته على توظيف الأموال مقابل أرباح شهرية ثابته، والتى قام على أثرها بجمع مبالغ مالية من عدد من المواطنين وإعطائها له إلا أنه لم يف بوعده وقام بالإستيلاء على أصل المبالغ المالية لنفسه وتركه فى مواجهة أصحاب الأموال والتى طالبوه بسدادها فأقدم على الإنتحار.
تم نقل الجثة إلى مستشفى البلينا المركزى تحت تصرف النيابة وتم تحرير محضر بالواقعة، وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.




موضوعات ذات صلة