قاسم حسين يتابع عدد من لجان امتحانات الصف الأول الثانوي بالمنيا . 28590 طالبا وطالبة يؤدون الاختبارات داخل 124 مدرسة .

2019-05-19 13:41:10


 

كتب : مجدي درويش

تابع اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم، عددا من لجان امتحانات نهاية العام الدراسي للصف الأول الثانوي بمدينة المنيا ، حيث يؤدى الاختبارات 28590 طالبا وطالبة، داخل 124 مدرسة  بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة .

حيث رافق المحافظ خلال جولته محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، حيث تفقد المحافظ لجان الاختبارات بكل من مدرسة الفريق صفى الدين أبوشناف الثانوية، والمنيا الثانوية الجديدة بنين .
 
هذا وقد حرص المحافظ على الاطمئنان على استخدام الطلاب لأجهزة التابلت التي تم توزيعها عليهم مع بداية الفصل الدراسي والدخول لأداء الامتحان عبر المنصة الالكترونية والاطمئنان على سير الامتحانات ، واستمع المحافظ، لآراء الطلاب في نظام التابلت .

كما اطمأن المحافظ على مدى توفير الأجواء المناسبة للتلاميذ داخل اللجان ووضوح الأسئلة ومدى تناسبها مع الطالب المتوسط .

يذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم وجه بالمتابعة المستمرة لسير الامتحانات، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وبالتنسيق مع الإدارات التعليمية التسع لمتابعة سير الامتحانات بكافة المدارس، والإبلاغ عن أية شكاوى للتعامل معها فوراً .

ومن جانبه أوضح محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا أن هناك بعض المدارس نجحت في الدخول علي منصة الامتحانات عن طريق الحاسب اللوحي " التابلت" وهناك حالات بدأت بالفعل في أداء الامتحان بشكل ورقي  .




موضوعات ذات صلة