"طلاب أولي ثانوي" يؤدون إمتحان اليوم الثاني بشكل منتظم بالبحيرة

2019-05-20 14:36:59


 

البحيرة _فوزية عصام 

قام طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين، في اليوم الثاني للامتحانات بتأدية امتحان مادة الأحياء على أجهزة "التابلت" من خلال استجابة المنصة الإلكترونية.

وأشار محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن المنصة الامتحانية الإلكترونية في لجان مدارس محافظة البحيرة استجابت لأجهزة" التابلت "وسار النظام بشكل منتظم في اليوم الثاني لإمتحانات الصف الأول الثانوي. 

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الصف الأول الثانوي هذا العام بالمحافظة، يبلغ 28719 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات في إجمالي 107 لجان، مشددا على الالتزام بكافة التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات، بتوفير كافة التجهيزات وسبل الراحة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحان بسهولة ويسر، بالإضافة إلى ربط غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والغرفة الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بغرفة مركزية بديوان عام المحافظة، لمواجهة أي مشكلة قد تطرأ وحلها فورا.

والجدير بالذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي بالبحيرة، أدوا أمس الأحد، امتحان اللغة العربية، ورقيا نظرا لتعطل السيستم وتعذر أداء الامتحان إلكترونيا.




موضوعات ذات صلة