"طلقة حظ".. نقطة انطلاق جديدة للفنانة "سمر متولي"

2019-05-21 01:21:54


كتب :مصطفي عبدالحميد 

تشارك الفنانة الصاعدة سمر محمد متولي، في مسلسل "طلقة حظ" مع الفنان مصطفى خاطر، ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، والتي تقوم فيه بتجسيد شخصية "ماجدة" صديقة صفاء العانس، أخت الفنان مصطفى خاطر، وتشعر فيه صفاء بالغيرة من ماجدة لأنها مخطوبة وتدور بينهم بعض المواقف في إطار كوميدي، كما تدور قصة المسلسل عن شخصية "عبد الصبور" الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عدة أشقاء وزوجته وبناته، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

والمسلسل تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، ويشارك في البطولة الفنان مصطفى خاطر، وأيتن عامر، هبة مجدي، وإنعام سالوسة، ومحمد أنور، وإيمى سالم.

والفنانة سمر متولي هي نجلة الفنان الكبير الراحل محمد متولي، وعلى الرغم من تخرجها من كلية الفنون الجميلة، ودراستها لفن الجرافيك بالجامعة، وبدء حياتها كفنانة تشكيلية، إلا أنها عشقها للتمثيل منذ الصغر، وموهبتها المميزة التي ظهرت بشكل واضح بعد مشاركتها في مسلسل "فيفا أطاطا" مع النجم محمد سعد، وتشجيع والدها لها للدخول في عالم الفن دفعها إلى دراسته من خلال بعض ورش التمثيل.

كما شاركت "سمر متولي" في العديد من الأعمال الفنية الأخرى، مثل فيلمي "كرم الكينج"، بطولة النجم محمود عبد المغنى، و"نادي الرجال السري" الذي جسدت فيه شخصية "ميس كوثر" مدرسة أولاد الفنان كريم عبد العزيز والفنانة غادة عادل، ومسلسل "صاروخ ورق".

وشاركت أيضا الفنانة سمر متولي، في السباق الرمضاني للعام الماضي من خلال مسلسل "أمر واقع"، والتي لعبت فيه شخصية "مريم" الشقيقة الصغرى للفنانة "ريم مصطفى" التي تتميز طبيعة شخصيتها بالذكاء والمرح وتقبل على الحياة وتحاول أن تساعد شقيقتها الكبرى في الخروج من أزماتها النفسية التى تتعرض لها بسبب عجزها، وكان من أكثر الأدوار التي لقيت تفاعلًا كبيرًا مع الجمهور بالإضافة إلى دورها في فيلم "نادي الرجال السري".

وشارك في بطولة المسلسل، كريم فهمي، وريم مصطفى، وأحمد وفيق، ونبيل الحلفاوي، وياسر المصري، ونهى عابدين، وملك قورة، ونجلاء بدر، تأليف محمد رفعت وإخراج مجدى السميرى.

وتشارك أيضا "سمر متولي" في موسم عيد الفطر المقبل من خلال فيلم "الهجام"، مع الفنانين أحمد عبد الله محمود، وعمر الشناوى، ومحسن منصور، ونهى عابدين، ومحسن محيى الدين، وتجسد فيه شخصية فتاة تدعى " لى لي" ابنة الفنان محسن محيى الدين والعائدة من أمريكا، ويغلب عليها طابع المكر والدهاء، وتميل دائما إلى استغلال الآخرين.




موضوعات ذات صلة