رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة يتابع أزمة اختفاء طفل بقرية الكوم الأخضر

2019-05-21 02:31:09


 

كتب : عزت جبر

تابع السيد اللواء ايهاب زهنى رئيس مركز ومدينة مغاغه جهود البحث عن الطفل هانى يوسف كمال " 9 سنوات " من قرية الكوم الأخضر التابعة لمركز ومدينة مغاغة بمحافظة المنيا ، والذى تغيب عن منزله منذ ظهر اليوم .

 وقد حضر زهني الى قرية الكوم الأخضر عقب تلقيه بلاغ من رئيس الوحدة المحلية لقرية ميانه يفيد بإختفاء الطفل وسط تكهنات من اهالى القرية باحتمال غرق الطفل داخل مواسير الصرف المغطى بطوال 1 كم على ترعة كفر المداور فى زمام قرية الكوم الاخضر .

 وعلى الفور قام السيد رئيس المركز بابلاغ الرى ومركز شرطة مغاغه حيث قامت إدارة الرى بسد الترعة حتى يتمكن الاهالى من البحث عن الطفل وفق احتمال غرقه بالترعة .
 وقد أسفرت جهود الاهالى بعد البحث داخل المواسير عن عدم العثور على الطفل وبناءا عليه قام السيد " ريمون نبيل " القائم بأعمال عمدة قرية الكوم الاخضر بابلاغ النجدة مع استمرار البحث عن الطفل .

وقد كلف اللواء ايهاب زهنى الاستاذ عماد الشايب رئيس الوحدة المحلية لقرية ميانة بمتابعة الموقف والتواصل على  مدار الساعة .

كما أخطر رئيس المركز أهالى القرية باهتمامه ومتابعته عن كسب لهذه الأزمة ووعدهم ببذل كل الجهود الممكنة حتى يتم العثور على الطفل .




موضوعات ذات صلة