أول قرار من مرتضى منصور وخالد جلال بشأن الراحلين

2019-06-09 22:45:55


 

كتب : اشرف عبدالصمد


وأوضح، أن خالد جلال أبلغ أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، بختيار أي من البلدين لاستضافة المعسكر.

 
أكد مصدر مطلع بنادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، استقر على عدم  رحيل أى لاعب بالفريق الأول لكرة القدم عن النادى فى الموسم المقبل، سواء المقيدين بقائمة الفريق حاليا أو المُعارين لأندية أخرى.

وقال المصدر لـ"zamalektoday.com" ، وأن مرتضى منصور قرر عدم إعارة أو بيع أى لاعب بالفريق، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال المدير الفني للفريق، وأمير مرتضى منصور المشرف العام، وانهم لن يفرط فى أى لاعب بشكل نهائى، حتى إن تلقى عرضًا.

وأضاف، أن خالد جلال أشاد باللاعبين المعارين في الأندية، وأن الاستفادة ترجع  للنادى، وأن اللاعبين حصلو على فرصة للمشاركة لاثبات أنفسهم،واصبحو جاهزين على فنيًا وبدنيًا.

وفي نفس السياق، كشف المصدر، عن خطة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة خالد جلال المدير الفني، خلال فترة توقف الدوري المباريات بسبب معسكر المنتخب الوطني وبطولة  كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في  مصر من 21 يونيو حتى 19 يوليو، وأنه يفاضل بين النمسا وهولندا لإقامة معسكر الإعداد المقبل، في شهر يوليو المقبل، استعدادا للعودة وخوض المباريات المؤجلة من بطولة الدوري العام.

وأوضح، أن خالد جلال أبلغ أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، بختيار أي من البلدين لاستضافة المعسكر، لأن الظروف الجوية بهم في شهر يوليو ستكون أفضل من أي بلد آخرى.




موضوعات ذات صلة