تعرف على سعر التذكره الجديده للمترو .. بالخط الثالث

2019-06-14 18:43:20


كتب/ عبد العزيز شبل

أعلنت وزارة النقل والمواصلات فى بيانها الرسمى صباح اليوم ، إرتفاع سعر تذكرة المترو للخط الثالث " العتبه - نادى الشمس " ، وذلك لما يحتويه الخط من تصميمات جديده تم إستخدامها داخل الخط لبعض المحطات الجديده التى من المقررإفتتاحها غداً أمام المواطنون.

وصرحت الوزاره فى بيانها أنه بالرغم من إرتفاع سعر التذكره للخط فإن تذكرةالمترو تظل الأرخص مقارنة بوسائل النقل الأخرى ، إضافه إلى تميز خدمة المترو بالسرعه والراحه التى توفرها الوسيله لخدمة المواطنين.

وعن سعر التذكره قالت الوزاره أن سعر التذكره سيتحرك بزياده قدرها 50 % ،وأن الزياده الجديده تنقسم إلى ثلاث مناطق ، وهى المنطقه الأولى وعددها 9محطات وسعر التذكره 5 جنيهات ، والمنطقه الثانيه وعددها 16 محطه وسعر التذكره 7 جنيهات ، أما المنطقه الثالثه وهى ما تزيد عن 16 محطه وسعر تذكرتها 10 جنيهات.

وأضافت الوزاره وأن هذه الأسعار تنطبق على مستخدمي الخط الثالث ، مؤكدةً بعدم المساس بأسعار تذاكر الخط الأول من حلوان إلى المرج الجديدة ، ومستخدمي الخط الثاني من محطة شبرا الخيمة حتى محطة المنيب ، إضافه إلى عدم رفع سعرالتذكره لذوى الإحتياجات الخاصه ، أو إشتراكات طلاب الجامعات.




موضوعات ذات صلة