بالصور احتفالية جائزة التميز الإداري بجامعة الفيوم.

2019-06-17 16:29:38


متابعه/عواطف ابو عميره 
شهد الاستاذ الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم احتفالية جائزة التميز الإداري للعاملين بالجامعة للعام الجامعي2018-2019 والتي نظمتها اللجنة الرياضية بالتعاون مع اللجنة النقابية بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور محمد عيسي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من السادة العمداء ووكلاء الكليات ومستشاري رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وذلك اليوم الاثنين الموافق 2019/6/17 بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

أعلن رحيل أنه قد تم خلال الاحتفالية تكريم 152 من العاملين المتميزين على مستوى الكليات والادارات والمستشفيات والمدن الجامعية، مشيراً أن الاحتفالية تأتى في إطار حرص جامعة الفيوم على تقدير الجهود المبذولة من قبل العاملين بالجامعة.

وطالب سيادته العاملين ببذل المزيد من الجهد بهدف الارتقاء بجامعة الفيوم ووضعها في مصاف الجامعات المصرية والعربية المتميزة.

مشيداً بدور جميع السادة العاملين وحرصهم على تطوير الأداء بالعملية الأكاديمية و الإدارية.

تابع الاستاذ أيمن حلبه القائم بأعمال أمين عام الجامعة ورئيس اللجنة الرياضية أن جامعة الفيوم تضم عاملين مميزين ومتميزين على جميع المستويات وقدم التهنئة لجميع المكرمين.

فيما قال الاستاذ ماجد عبدالسميع رئيس اللجنة النقابية أن هذا التكريم جاء تقديراً لجهود كل العاملين بالجامعة والسعي لتحفيزهم نحو بذل مزيد من الجهود في المستقبل

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏




موضوعات ذات صلة