فى يوم الوفاء : جامعة المنيا تكرم علمائها وابنائها المتميزين

2019-06-17 16:47:58


كتب : مجدي درويش

بدأت اليوم إحتفالية جامعة المنيا بعلمائها وأبنائها المتميزين ، من خلال عيد العلم والوفاء الثامن والمقام بالقاعة الكبرى للفنون والأدب بالجامعة تحت رعاية ا.د مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة وا.د ابو بكر محى الدين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وأ.د محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومن ضيوف الاحتفال أ.د ماهر مصطفى كامل رئيس جامعة المنيا الأسبق ، وا.د مدحت مصطفى ثابت نائب رئيس الجامعة الأسبق، وا.د منصور كباش رئيس جامعة اسوان الأسبق ، ولفيف من الأساتذة والباحثين والطلاب والعاملين بالجامعة .

وقد أكد د. عبد النبي على أن نجاح الجامعة يقاس بمدى مايضيفة علمائها وباحثيها من إنتاج علمي يخدم المجتمع، كما أضاف رئيس الجامعة أن هذا التكريم يأتي من إيمان الجامعة بقيمة العلم والعلماء ، مؤكدا على أن الجامعة تطمح لاعتماد جميع كلياتها للوصول للاعتماد المؤسسي .

هذا وقد أضاف د. ابو بكر محى الدين أن الجامعة تهيئ البيئة البحثية الملائمة لتمكين الباحثين للرقى والتميز فى البحث العلمي ، كما أضاف سيادتة أن الجامعة بصدد تفعيل جميع مراكز الأبحاث العلمية بالجامعة التي تخدم أبناء الجامعة من الباحثين ، وفى نهاية الاحتفال تم تكريم جميع المتميزين من العلماء والباحثين وطلاب البحث العلمى والطلاب المتفوقين دراسيا ، والعاملين وكل المتميزين بالجامعة ، والجديد بالذكر أن الجامعة استحدثت هذا العام جائزة أفضل بحث ماجستير ودكتوراه . ويؤكد ذلك الحدث على مسيرة الجامعة المتواصلة فى دعم البحث العلمى والباحثين .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏




موضوعات ذات صلة