عصام هلال : تصريحات أردوغان بعد وفاة محمد مرسي مرفوضة ويحاول بث السموم في مصر

2019-06-19 00:15:00


البحر الأحمر : حنان عبدالله

رفض المستشار عصام هلال ، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن ، أكاذيب النظام التركي ورئيسه الذي ينتمي رسميا لتنظيم الاخوان أردوغان فيما ينشره من افتراءات حول وفاة محمد مرسي والتي لا يوجد لها اثر الا في مخيلته وجماعته التي دأبت دوما على بث سمومها داخل المجتمع المصري والإقليمي والدولي .

وقال " أمين تنظيم حزب مستقبل وطن " ، فى بيان له أصدره منذ قليل رفضه لهذا التدخل المرفوض من هذا الديكتاتور في الشأن المصري وان هذا الاردوغان بعد سقوط جماعة الإخوان الإرهابية اتجه الى الهجوم الحاد ضد مصر وشعبها وقائدها فى محاولات فاشلة منه لتشويه صورة مصر خارجيا ولكن العالم كله أصبح على وعى وإدراك كاملين ان اردوغان هو الداعم والممول والمسلح والذى يأوى الارهاب والارهابيين داخل تركيا.

ويؤكد " عصام هلال " أن الدولة المصرية عنوان للتعامل مع الجميع بالعدل والحق ولامجال للمغالاة أو المزايدة من اناس لاتعرف سوى الظلم والدعم للتيارات المتشددة، ولا يروق لأي مصري أن يتعامل مع متورطين فى دماء أبرياء وداعمين للإرهاب .

وأوضح أن الدولة المصرية لا تتدخل فى شئون الدول الأخرى، لافتة إلي أن مصر لم تتدخل فى انتهاك حقوق الإنسان فى تركيا على الرغم من اعتقال أردوغان الآلاف من أبناء الشعب التركى خلال فترة حكمه.

واختتم " عصام هلال " بيانه بأن حالة الاستقرار السياسى والأقتصادى والأمنى للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وقفت أمام أطماع رجب طيب أردوغان وجماعته وأثارت أحقادهم وكل ما يصدر عنهم ليس سوى ناتج عن عدم قدرتهم عن عرقلة مسيرة التقدم التى انتهجتها الدولة المصرية.




موضوعات ذات صلة