شاشات مستقبل وطن ترحب بسكان بدربالقاهرة لمشاهدة كأس أمم إفريقيا مجاناً

2019-06-19 23:44:14



كتبت / هدى العيسوى

وفرت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة بدر شاشات عملاقة عالية المستوى، بالتعاون مع إدارة مركز شباب مدينة بدر و نادى النرجس ومجلس أمناء المدينة، من أجل مشاهدة من يرغب من سكان المدينة لمباريات بطولة كأس "الأمم الإفريقية" 2019 وتم إختيار مركز شباب المدينة ونادى النرجس نظرًا لأنهم يمثلان نقطة تجمع لفئات كثيرة من سكان المدينة، وكذلك لدورهم فى الحياةالإجتماعية والرياضية.

وأكد ناجد شنب، الأمين العام لحزب مستقبل وطن فى مدينة بدرأنه بالتعاون مع مركز شباب المدينة ومجلس أمناء المدينة  قام بتذليل كل العقبات وتوفير كل الإمكانيات لظهور هذا العمل بالشكل اللائق ليتمكن جميع سكان المدينة من متابعة منتخب بلادهم ومباريات البطولة بالكامل على شاشات عرض كبيرة وحديثة داخل المركز والنادى بالمجان.

وأضاف الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمدينة بدر أنه يتمنى التوفيق للمنتخب المصرى فى مشواره فى البطولة، من أجل الحصول على اللقب الإفريقى، وناشد أن يتابع سكان المدينة البطولة من خلال شاشات حزب مستقبل وطن بدر العملاقة بمراكز شباب المدينة ونادى النرجس فى حى "الزهور" الإسكان الإجتماعى سابقاً.

وفى سياق متصل.. قال وليد يحيى، مدير مركز شباب مدينة بدر ونادى النرجس.. أن توفير تلك الشاشات تأتى فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية لحزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة ومساندة المنتخب الوطنى فى مهمته القومية.. والإلتفاف حول منتخبنا الوطنى فى منافسات البطولة داخل مراكز الشباب.. كاشفاً أن تلك الخدمة تقدم لجميع أهالى المدينة داخل مركز شباب المدينة ونادى النرجس بالمجان




موضوعات ذات صلة