تحالف الاحزاب المصريه يحتفل بذكر 30 يونيو وانضمام حزب السادات

2019-07-04 09:49:45


كتب محمد عبدالله حسين

بعث تحالف الأحزاب السياسية المصرية برسالة تهنئة للقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى السادسة لثورة ٣٠ يونيو.

جاء ذلك خلال اجتماع تحالف الأحزاب السياسية المصرية بمقر حزب إرادة جيل بوسط البلد، بحضور عدد كبير من رؤساء الأحزاب.

ومن ناحيته قال جمال التهامى عضو المكتب التنفيذي للتحالف أن كل الأحزاب احتفلت بالثورة، مشيرا إلى أن الثورة أنقذت مصر ولولا الثورة ما كانت مصر موجودة على الخريطة السياسية.

فيما قال الدكتور هشام عناني عضو المكتب التنفيذي للتحالف ان التحالف له هدف واحد وكل الأحزاب تعمل عليه وهو خدمة هذا الوطن فالجميع يعمل من أجل مصر، ومصلحة الوطن والشعب هي الأهم.

وأوضح ان ثورة ٣٠ يونيو حافظت على مصر من طمع وجشع جماعة حاولت السيطرة على مصر والشعب، ونبارك للشعب على نجاح ثورته والقضاء على جماعة الإخوان المسلمين.

بينما لفت اللواء سيف عبدالباري عضو التحالف إلى أن جميع الأحزابأصدرت بيانات احتفالا بالثورة وجميعها يؤكد نجاح الثورة في التخلص من العصابة التي كانت في سدة الحكم.

وناقش الاجتماع الاحتفال بمرور ست سنوات على ثورة 30 يونيو وأثر ذلك على بناء الدولة الحديثة ومكافحة الإرهاب، وتأكيد الموقف الثابت للتحالف بدعم القيادة السياسية والجيش والشرطة

كما أعرب المهندس تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب السياسية المصرية، عن سعادته بانضمام الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات للتحالف. 
وقال مطر خلال اجتماع تحالف الأحزاب السياسية المصرية بحضور عدد كبير من رؤساء الأحزاب، أن انضمام عفت السادات يعد إضافة قوية وفعالة للتحالف. وأضاف مطر ان السادات لديه فكر ورؤى متميزة، لافتا الي أن التحالف أسرة واحدة جميعهم زملاء أفكارهم متقاربة، وانضمام السادات سيكون له تأثير كبير.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏




موضوعات ذات صلة