اعتني بقدميك يرتاح جسمك

2019-07-04 10:32:13


الاعلامية_وضحة_الكفارنة غزة

كلنا نتعرض لأﻵلم في القدمين نتيجة العمل المرهق في المنزل وخارج المنزل خلال اليوم ،البعض يهتم بالاعتناء بالقدمين و بعض الأشخاص لا يهتمون كثيراً بصحة و جمال القدمين إلا أن القدمين هما المسؤولين عن الحفاظ على أجسامنا. ولهذا السبب نقدم لكم وصفات تزيل هذه الأﻵم من القدمين ،وتجعلكم في راحة تامة ، نقع القدمين بخل التفاح والماء الدافئ لمدة ربع ساعة يوميا ،وهذا يجعلك تشعر بالاسترخاء ،والقضاء على البكتيريا الموجودة في الجسم .

اليكم بعض الوصفات المفيدة للعناية بالقدمين :

١- نقع القدمين في خل التفاح للقضاء على الفطريات ،كما يساعد في الحفاظ على توازن PH للأظافر، والتخلص من رائحة القدم الكريهة من خلال نقعهم بوعاء به ماء دافئ مضاف إليه كوب من الخل مع 2 ملعقة صغيرة من الملح، لمدةربع ساعة .

2- نقع القدمين في خل التفاح لعلاج بعض الأمراض مثل مسمار القدم ( الكالو)و يساعد في التخلص من الجلد الميت كل ماعليك فعله هو نقع القدمين في الماء الدافئ مع كوب من الخل ،وفرك القدم .

3- خل التفاح مفيد أيضا للأستحمام به ،من خلال إن تملأ بانيو الحمام بالماء الدافئ،ثم تضيف 2كوب خل من التفاح وتغمر جسمك فيه لمدة 20دقيقة،وهذا يجعلكم تشعرون بالاسترخاء والراحة ،والتخلص من الطاقة السلبية التي تمر بها خلال يوميك وأيضا مفيد جدا للشعر والتخلص من القشرة وجعله أكثر لمعانا،ويزيل رائحة الجسم الكريهة متل العرق .

 




موضوعات ذات صلة