محافظ البحيرة يقوم بجولة داخل مجمع مواقف رشيد

2019-07-09 12:45:38


كتب/ سمير ابو السعود – هبة مرعى

فى إطار جولاته الميدانية بمدن ومراكز المحافظة للوقوف على الموقف التنفيذى للمشروعات الجارى تنفيذها بنطاق المحافظة وتذليل ما يعترضها من معوقات للإلتزام بالبرنامج الزمنى المحدد لنهوها .

قام اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة بجولة ميدانية صباح اليوم بمركز و مدينة رشيد بدأها بتفقد مجمع مواقف رشيد الجديد المقام على مساحة 8,5 فدان ليخدم عدد 9 خطوط ويضم عدد 26 باكية ويسع 500 سيارة ميكروباص و100 سيارة ملاكي و10 أتوبيسات غرب الدلتا وعدد 65 محل و15 كافتيريا، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية ودورات المياة ولقد تم بدء العمل به فى شهر أكتوبر عام 2016 م بتكلفة إجمالية 46 مليون جنية .

ويعد المجمع نموذج حضاري ضمن أعمال تطوير رشيد ساهم فى القضاء على المواقف العشوائية بالمدينة وتوفير العديد من فرص العمل لأبناء المدينة .

هذا وقد قام اللواء / المحافظ بجولة تفقدية داخل الموقف للوقوف على مدى إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم إستغلال المواطنين وإنتظام سير العمل بالموقف وعدم وجود أي معوقات أو مشاكل .

حيث أكد اللواء / المحافظ أنه تم الإنتهاء من وضع التعريفة الجديدة على جميع الخطوط كما تم وضع بنرات وتعليقها بمكان واضح أمام الجمهور ورواد الموقف وتوزيع الإستيكارات على السيارات بجميع الخطوط .

كما قام اللواء / المحافظ بلقاء عدد من الركاب داخل المشروع واطمئن منهم على حسن سير العمل وعدم وجود أي معوقات واستقل سيارة النقل الداخلى وتحدث مع المواطنين للتأكد من عدم مخالفة السائقين لتعريفة الركوب الجديدة بجميع الخطوط ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم بمجمع المواقف .

وفى نهاية جولته داخل الموقف شدد اللواء / المحافظ بإستمرار متابعة إنتظام سير العمل بالموقف على جميع الخطوط والتواجد دورياً علي مدار اليوم لمتابعة مدى إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة المقررة وخطوط السير بعد تحريك أسعار الوقود وإتخاذ عقوبات رادعة حيال المخالفين والتعامل بقوة القانون مع أي سائق يمتنع عن تحميل المواطنين أو يغالى في الأسعار ويقوم بمضاعفة التسعيرة مع إستمرار التواصل مع المواطنين وتكثيف الكمائن المرورية.

رافق المحافظ : م / حازم الأشموني – السكرتير العام المساعد واللواء / عماد الدكرورى – رئيس مدينة رشيد والعميد / عادل كمال - مدير إدارة المرور واللواء /عبد المنعم السبيعى - المدير التنفيذى لمشروع المواقف و ا / محمد عباسي – عضو مجلس النواب عن دائرة رشيد والقيادات التنفيذية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏زفاف‏‏ و‏سيارة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏




موضوعات ذات صلة