سالم الشامسى واول ظهور له فى بيراميدز

2019-07-22 18:18:00



متابعة /أحمد الغنامى 
ظهر مالك نادي بيراميدز الجديد رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم اليوم، الإثنين، لأول مرة منذ شرائه النادى من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.
ورافق مالك نادي بيراميدز الجديد سالم الشامسي في متابعة مران الفريق الأول لكرة القدم لنادى بيراميدز، أحمد الرميثي، عضو مجلس إدارة النادي، والمهندس ممدوح عيد، المدير التنفيذي للنادي.
وحرص مالك نادي بيراميدز الجديد، على دعم الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة الفرنسي "سيباستيان ديسابر" فى أول ظهور له مع الفريق منذ شرائه حصة المستشار تركي آل الشيخ.
وشهد التدريب اليوم حضور لاعبى بيراميدز الدوليين أعضاء المنتخب الوطنى عبدالله السعيد وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وأحمد أيمن منصور ، فيما غاب أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق بسبب حصوله على أجازة من التدرريبات .
ويخوض بيراميدز فترة إعداد حاليًا استعدادًا لمباريات النسخة الجديدة من كأس الكونفدرالية الأفريقية، واستئناف باقي مباريات بطولة كأس مصر، والنسخة الجديدة من الدوري المصري الممتاز.
وقرر الكابتن حسام البدري رئيس ادارة الكرة بنادي بيراميدز والمدير الفني السابق النادي الاهلي العودة الي المجال الفني كمديرا فنيا بعد فترة قضائه عاما في العمل الإداري بنادي بيراميدز والذي شارك خلالها في تكوين الفريق منذ بداية الفكرة محققا نجاحات كبيرة مع القائمين علي تكوين النادي وهو ما ساهم في نجاح الفريق بالمنافسة علي بطولة الدوري
واعتذر البدري عن الاستمرار في مهمة لإدارة النادي بقيادة سالم الشامسى موجها خالص شكره للجميع علي الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي وشهدت نجاحات كبيرة.
وكان البدري قد اتخذ هذا القرار رغبته منه في العودة  للتدريب لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال وحقق خلالها تفوق كبير في مشواره التدريبي.




موضوعات ذات صلة