اليوم إفتتاح دورى مستقبل وطن بأبو المطامير

2019-08-15 01:40:44


 

محمد بكر 

إفتتاح اليوم دورى مستقبل وطن بأبو المطامير برعاية النائب أشرف رشاد الشريف أمين عام حزب مستقبل بالجمهورية والنائب محمد زين الدين امين عام الحزب بالبحيرة والمحاسب محمد وجيه خالد أمين التنظيم وبحضور الدكتور سعيد شوقى أمين عام العمل الجماهيرى بالمحافظة وهانى برهام امين الحزب بأبو المطامير وبليغ حمدى أمين التنظيم ونها فايز  حمد أمينة العمل الجماهيرى وايهاب رجب  امين الشباب ومحمود عرقوب أمين قطاع الأعمال وإبراهيم الكحلاوي أمين متحدى الإعاقة ومحمد طه عضو هيئة مكتب الحزب وأمناء الأمانات النوعية وأمناء الوحدات الحزبية وحشد كبير من الجماهير والقيادات السياسية والتنفيذية بالمركز . 

حيث بداء بعرض لفريق الكاراتية بمركز شباب جناكليس .  

و انطلقت فعاليات دوري حزب مستقبل وطن، الموسم الثاني، في محافظة البحيرة ، بمركز أبوالمطامير ، تحت شعار "خلى موهبتك تتكلم .

وبدأت المباراة الافتتاحية والتى تقام بمركز شباب جناكليس  بين فريقى النجيلة وثروت 

  وانتهت المباراة بفوز فريق النجلية بهدفين نظيفين ، احزر أهداف المباراة عبدلله سلام وعبد الهادي نوح .

واشاد الدكتور سعيد شوقي امين العمل الجماهيري بالمحافظة بالدور التي تقدمه امانة مستقبل وطن أبوالمطامير وذلك في تنظيم الدوري للعام الثاني على التوالي. 

فيما قال هاني برهام امين الحزب : انه بناءا على توجيهات رئيس الحزب نقوم بالعمل جادين على الخروج بمظهر مشرف امام الجميع من خلال تنظيم هذا الحدث 

وقال امين الحزب  بالمركز :  هاني برهام : لجميع الشباب المتواجدين في مباراة الافتتاح ان النائب محمد زين يرحب بكم وبجميع الشباب ويدعوه لمواصلة الجهد من اجل تقدم وطن ومن اجل مستقبل افضل لمصر .
 
وشدد بليغ حمدي:  امين التنظيم بالحزب على ضرورة مشاركة الشباب في الدوري واننا نعمل جميعا من اجل مستقبل وطن ومستقبل افضل لمصر .

وقالت نها فايز : أمينة  العمل الجماهيري ان رئيس حزب مستقبل وطن ،  المهندس اشرف رشاد يرحب دائما بمشاركة من خلال الفعاليات والدوريات و نحن نعمل من أجل الشباب ومن أجل توعية الشباب ومشاركتهم الفعالة في المجتمع .

كما رحبت  امينة العمل الجماهيري بالمركز  نها فايز بدخول الشباب الي الحزب والمشاركة الوطنية من داخل امانة العمل الجماهيري . 

وكان أعلن حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، عن إطلاق بطولة "دورى مستقبل وطن"، السنوى لكرة القدم وذلك الموسم الثاني على التوالي، في الأول من شهر أغسطس المقبل، وذلك بإشراف أمانتي الشباب والعمل الجماهيري 

ويأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.




موضوعات ذات صلة