النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق تستنكر حملة التطاول على الجيش والرئيس السيسي

2019-09-19 01:07:47


كتب - محروس سليم :
أصدرت النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة لها برئاسة عبد الفتاح فكري وجميع اللجان النقابية على مستوى الجمهورية بياناً اليوم استنكرت فيه الحملات المضللة التي يشنها مجموعة من المرتزقة والمأجورين والهدف منها النيل من استقرار الوطن وعرقلة عجلة التنمية التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي يشهد لها كل أبناء الوطن بل يشهد لها الشرق الأوسط بل العالم بأكملة.
فضلا عن نجاح قيادتنا السياسية من خلال مؤسسات الدولة الجيش والشرطة من محاربة الأرهاب والتطرف ودحرة في سيناء وغيرها من بقاع الوطن.
أكد عبد الفتاح فكري أن جموع العاملين بالسكة الحديد على مستوى الجمهورية ومترو الأنفاق والشركات التابعة يستنكرون ويرفضون بشدة تلك الحملة الممنهجة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي لن تحرك الشعب المصري إلا لمزيد من التمسك بالرئيس عبد الفتاح السيسي وثقة في مؤسستنا العسكرية التي تعد الأولى في الشرق الأوسط بفضل قائدنا العظيم وقادة القوات المسلحة الشرفاء .
كما أكد رئيس النقابة على الدعم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش والشرطة لمواصلة مسيرة التنمية والعطاء والإصلاح الإقتصادي ودحر الإرهاب .
وأن جميع العاملين يعلنون عن تضامنهم الكامل مع فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وقواتنا المسلحة المصرية، متصديين بكل ما يملكون من إمكانيات و مستعينين بالله على محاربة هذه الفئة الضالة التى تحالفت مع قوى الشر من أجل فرض الهيمنه والسيطره على ثروات ومقدرات الشعب المصرى والعمل على زعزعة الثقه بين الشعب المصري وقواته




موضوعات ذات صلة