الرائد أحمد حمدى رئيس مباحث كفر الدوار يكشف ملابسات العثور على جثة متفحمة داخل صيدلية

2019-09-19 03:01:23


متابعة / محمد السيد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، برئاسة اللواء محمد شرباش مدير المباحث، من كشف لغز العثور على جثة مسن متفحمة داخل صيدلية ملك نجله بدائرة كفر الدوار، حيث تبين خنق عاطل المجني عليه وإشعال النيران في الصيدلية لإيهام أهله بأن الحريق هو سبب الوفاة؛ وذلك لوجود خلافات بينهما على بيع المواد المخدرة.

تلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من الرائد أحمد حمدى حمد رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بالعثور على جثة مسن داخل صيدلية ملك نجله ونشوب حريق بالصيدلية، بمنطقة الميزانة بموقف العوائد بجوار محكمة كفر الدوار. 

على الفور انتقل الرائد أحمد حمدي رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار، إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين العثور على جثة "السيد. ا. ع" 70 سنة، مقيم في المنتزه بالإسكندرية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام.

على الفور وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد شرباش مدير إدارة البحث الجنائي وبرئاسة العميد عبد القوى عمرو رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار، والرائد أحمد حمدى وبمشاركة ضباط وحدة مباحث قسم كفر الدوار لكشف غموض الحادث وملابسات.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة "كريم. م. ح" 34 سنة، عاطل، وبتقنين الإجراءات تمكن الرائد أحمد حمدى والنقيب محمد سلامة من ضبط المتهم.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه تحريات فريق البحث اعترف بارتكاب الواقعة وخنقه المجنى عليه عقب حدوث خلافات بينهما على بيع المواد المخدرة، وبعد أن تأكد أنه فارق الحياة أشعل النيران في الصيدلية لإيهام أهله أن الوفاة ناتجة عن الحريق بالصيدلية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.




موضوعات ذات صلة