تنفيذ إزالة ٥٧ حالة تعدى مخالفة بمساحة ٥٢٤٦ م٢ على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة بنطاق مركز الزقازيق

2019-09-19 15:51:18


أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه قد تم تنفيذ إزالة ٥٧ حالة تعدي مخالفة بمساحة ٥٢٤٦ م٢ على الأراضى الزراعية واملاك الدولة خلال النصف الأول من شهر سبتمبر الجارى بنطاق مركز الزقازيق ، مشيراً إلى أنه تم إزالة ١٨ حالة تعدي على الأراضى الزراعية بمساحة ٣٣٥١ م2 و ٣٩ حالة تعدي على أملاك الدولة بمساحة ١٨٩٥ م٢ بالتنسيق مع مديرية الزراعة وقوات الأمن للحفاظ على الرقعة الزراعية واستعادة هيبة الدولة على أراضيها.
كما تم إزاله ٤ حالات تعدي على الأرض الزراعية تابعه للوحدة المحلية ببنى عامر بمساحة ٦٠٠ م2 وحالة تعدى واحدة بالوحدة المحلية بشيبة النكارية بمساحة ٨٥ م2 بالإضافة إلى إزاله ٣٨ تعد على أراضى أملاك دولة بمساحة ١٨٠٠ م٢ .
كما تم تنفيذ إزاله ٣ حالات تعدى على الأراضى الزراعية تابعه للوحدة المحلية العصلوجى بمساحة ١٠٠٥م٢ ، بالإضافه لإزاله حاله تعدى على أراضى أملاك الدولة بمساحة ٩٥ م٢ ، وإزاله ٤ حالات تعدى على الأرض الزراعية تابعه للوحدة المحلية الشوبك بمساحة ٥٢٦ م2 ، وإزالة ٦ حالات تعدي على الأراضى الزراعية تابعه للوحدة المحلية ببردين بمساحة ١١٣٥ م .
ليصل إجمالى عدد الحالات التى تم ازالتها للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية و املاك الدولة ٥٧ حالة تعدى مخالفه بمساحة ٥٢٤٦ م٢ بمركز الزقازيق والوحدات المحلية التابعة لها.




موضوعات ذات صلة