نوفمبر المقبل.. انطلاق دوري «امبلوير» الأكبر للشركات

2019-09-19 16:22:55


كتب : ماهر بدر
تنطلق في نوفمبر المقبل دوري «امبلوير» للشركات، أكبر بطولة كرة قدم للشركات في مصر، والتي تقام في الفترة من نوفمبر المقبل وحتى فبراير 2020.
وتقوم شركة «ذا ماركيتر» بتنظيم هذا النوع من البطولات، والذي يشهد إقبالًا كثيفًا من كبار الشركات المؤسسية في مصر، وتحفل المباريات بالحماس والقوة والندية ويدير هذه المباريات نخبة من أشهر الحكام المصريين والتي انضم لها مؤخرا الحكم الدولي محمد عادل.
وتستعين الشركة بأكبر المتخصصين في مجال العلاج الطبيعي للحفاظ على سلامة اللاعبين المشاركين بالبطولة.
ويحرص دوري «امبلوير» على تقديم التغطية الإعلامية الواسعة من خلال وسائل الإعلام والصحف والسوشيال ميديا، ويعتمد على أقوى تقنيات التصوير والبث، كذلك أيضًا يعد من أولى المؤسسات التي اعتمدت تطبيق تقنية الفار، أثناء المباريات وكان لها السبق في تطبيقها لتحقيق مبدأ التكافؤ بين الفرق وتتسابق العديد من الشركات صاحبة الشهرة الواسعة في رعاية البطولة مثل «يونيليفر» الراعي الرئيسي للبطولة، وكل من «موسيلاي ومنصور جروب» الرعاة الفضيين للبطولة، وشركة «إعمار وسياك ولافارج» الرعاة البرونزيين. جدير بالذكر أن شركة «ذا ماركيتر» هي الشركة المنظمة لدوري «امبلوير» والتي تتمتع بباع طويل وتخصصت في مجال تنظيم بطولات الشركات والمعارض والمؤتمرات والندوات وغيرها، لأكثر من 12 عامًا حققت نجاحًا مبهرًا وأصبحت بطولاتها هي الأفضل والأقوى في مصر والشرق الأوسط.
وتطلق في نفس الفترة أيضًا بطولتين آخرتين بطولة «إمبلوير» للبنوك وشركات التأمين وبطولة أخرى للشركات العاملة في مجال الاستثمار العقاري والإنشاءات.




موضوعات ذات صلة