الأهلي يدفع فاتورة كهرباء ٦٠ مليون جنيه والزمالك يترقب

2019-10-09 20:11:34


كتب/ رفعت خلف 

في عالم الإحتراف  لاتنظر للعواطف  كان بالامس في نادي الزمالك واليوم في البرتغال وغدا في الاهلي  حال معظم الاعبين في العالم  إنتهت نظريه النادي الأوحد او بيتي كما كان سابقا  في الوقت الذي يحدده رغبة اللاعب  وفاتورة الشراء ومصلحة اللاعب  كل شئ ممكن في انتقالات اللاعبين. 

أنهى مسئولو النادي الأهلي جميع الاتفاقات مع اللاعب  محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادي أفيس البرتغالي حاليا ونادي الزمالك سابقا لانتقال اللاعب ل صفوف القلعه الحمراء .

حدث هذا  خلال زيارة اللاعب الأخيرة للقاهرة والتى شهدت الاتفاق على جميع الأمور المتعلقة بالصفقة التى بات إعلانها مسألة وقت ليس أكثر.

و تعاقد الاهلي  مع كهربا أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ في يناير المقبل وأن الطرفين اتفقا على جميع الأمور المالية والتى نالت رضا اللاعب بعدما تم وضعه ضمن نجوم الفئة الأولى ووفقاً لمصدر مُطلع في القلعة الحمراء فأن صفقة كهربا ستُكلّف الاهلي قرابة الـ60 مليون جنيه بواقع 55 مليون سيحصل عليها اللاعب في مدة التعاقد بجانب 5 مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي البرتغالي وهو الشرط الذي سيتحمّله الأهلي حسب اتفاقه مع اللاعب خلال الفترة الماضية وقبل رحيله عن الزمالك وانتقاله للدوري البرتغالي مطلع الموسم الجاري.

وكلّف مسئولو الاهلي الشئون القانونية بالنادي كما استعان بخبير لوائح دولي للتأكد من قانونية وقوة موقف النادي في هذه الصفقة خاصة وأن نادي الزمالك هدد بتصعيد الموقف حال انتقال اللاعب للفريق الأحمر لذا يتطلع مسئولو الأخير لتأمين موقفهم في هذه الصفقة




موضوعات ذات صلة