محافظ البحيره يتابع أعمال الرصف الجارية بمركزي الدلنجات وإيتاى البارود

2019-10-13 15:05:07


البحيره /ولاء علامه

  شهدت مديرية الطرق والنقل بمتابعة أعمال الرصف الجارية بمركزي الدلنجات وإيتاي البارود والتى تمثلت فى :-

 متابعة أعمال نقل أعمدة الكهرباء الموجودة بطريق جنبواي - الروقة بمركز ومدينة إيتاي البارود إلي جانبي الطريق في الأماكن المخصصة لها تمهيداً لبداية أعمال الرصف لتسهيل حركة المواطنين .

متابعة أعمال رصف الطبقة السطحية بطريق جسر مصرف الخيري مركز الدلنجات بطول 2.35 كم ضمن خطة الصيانة ورد الشيء لأصله بالمديرية بطول 1.1كم أعمال متكاملة بعرض الطريق 5.5 متر وطول 1.25 كم وعرض 2.5 متر بتكلفة 2 مليون و900 ألف جنية .

 متابعة الإنتهاء من أعمال رصف الطبقة السطحية بطريق الناقة بداية من طريق جسر ترعة الفيرانية حتي طريق جسر مصرف الخيري مركز الدلنجات بطول 1 كم بتكلفة مليون و400 ألف جنية ضمن خطة صيانة الطرق والجسور بالمديرية تيسيراً على المواطنين والحركة المرورية .

هذا وقد أكد اللواء هشام آمنة على ضرورة التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي الرصف للإنتهاء من أعمال رصف الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المراكز والمدن والقرى والإلتزام بنهو الأعمال وفقاً لتوقيتاتها وطبقاً للإشتراطات والمواصفات القياسية المحددة، لافتاً إلى إستمرار العمل على رفع كفاءة الطرق بين القرى وحصر جميع الطرق التي تحتاج لرفع الكفاءة لإدراجها ضمن خطط الرصف تيسيرا على المواطنين .




موضوعات ذات صلة