وصفة سحرية للتخلص من الرؤوس السوداء والشعر الزائد من الجسم

2019-10-21 23:18:14


متابعة/ مرفت شحاتة

إن مشكلة الرؤوس السوداء التي تظهر لدي بعض السيدات وكذلك مشكلة الشعر الزائد الذي يظهر في أماكن متفرقة من الوجه من اكثر المشاكل التي تؤذي الكثير من السيدات وتسبب لهم الحرج، حيث إنها مشكلة تعاني منها الكثيرات، فهي تقلل من إحساسها بالأنوثة كما إنها تقلل أيضاً من جمال طلتها وا حساسها بذاتها، بعض السيدات تستطيع التخلص من الشعر الزائد بالوجه عن طريق الذهاب المتكرر إلى مراكز التجميل.
ولكن ذلك يكلفهم الكثير من المال وكذلك الوقت والجهد، البعض الأخر ولكنهن فئة أقل تستطيع الذهاب إلى عيادات التجميل للتخلص من مثل هذه المشاكل عن طريق جلسات الليزر، ولكن هؤلاء السيدات قلة نظرا لارتفاع التكلفة الباهظة لمثل هذه الجلسات، فما هو الحل المثالي إذا لهذه المشكلة؟
قناع التخلص من الرؤوس السوداء والشعر الزائد
فقط وهو بياض البيض، نعم بياض البيض قناع من بياض البيض و لمده 40 دقيقة يجعلك تتخلصين تماما من هذه المشكلة،كل ما تحتاجين إليه عزيزتي هو بياض بيضة واحدة ومناديل ورقية.
خطوات عمل ماسك للتخلص من الرؤوس السوداء والشعر الزائد
نظفي بشرتك تماما من أي مساحيق تجميل عليها ثم جففيها تماما من الماء بعدها يمكنك استخدام فرشاة ماكياج نظيفة مخصصة لهذا الغرض.
توزيع بياض البيض على كل أجزاء الوجه وخاصه الأماكن المتضررة ولكن يمكنك أيضا توزيعه على جميع أجزاء الوجه للاستفادة المثالية من هذا القناع.
وضع الناشف الورقي فوق هذا القناع ثم توزيع طبقة أخرى من بياض البيض و لكن بكمية كبيرة فوق الناشف الورقي مرة أخرى.
يترك هذا القناع حتى يجف تماما لمدة 40 دقيقة حتى يصبح هش وقتها ستشعرين بأن في الوجه مشدود.
يمكنك حينها إزالة هذا القناع إلى الأعلى ثم يغسل الوجه بالماء وتنظيفه تماما ثم تجفيفه.
يمكنك أن تفعلي هذا القناع مرتين أسبوعيا لمدة ثلاثة أسابيع بعدها تكتشفي انك تخلصي تماما من مشكلة الرؤوس السوداء والشعر الزائد في الوجه دون الذهاب إلى مراكز التجميل أو حتى تحمل التكاليف الباهظة لجلسات الليزر لدى المراكز الطبية المتخصصة وأيضاً بأقل التكاليف دون أي مضيعة للوقت أو الجهد.