رئيس جامعة الأزهر يوزع هدايا على طالبات كلية التمريض ويحذرهم من الانسياق وراء الشائعات

2019-10-22 13:59:46


 متابعة/وحيد محمود ابوكفافي 

فى إطار حرصه الدائم والمستمر على متابعة انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم. 

تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة يرافقه الدكتور محمد عجاج، مدير عام مستشفى جامعة الأزهر التخصصي، والدكتور صبري خالد، عميد كلية التمريض، والدكتورة هالة طة وكيلة الكلية، سير انتظام العملية التعليمية بالقاعات الدراسية بكلية التمريض. 

وأشاد المحرصاوي خلال الجولة التفقدية بمستوى الانضباط داخل الكلية كما أثنى على المستوى المتميز الذي لمسه من طالبات كلية التمريض.

وأكد فضيلته لبناته الطالبات أن مهنة التمريض تعد أسمي المهن لدورها في تخفيف الآلام عن المرضى لذا يطلق علي من يعمل بها "ملائكة الرحمة في الأرض".

وطالبهن بالحرص على الالتزام بالمنهج الأزهري الوسطي، وعدم الالتفات للشائعات، والاهتمام بدراستهن وتحصيل العلوم، والقيام بدورهن كما ينبغي لخدمة المجتمع والبشرية.

وأكد لهن أن الجامعة وقياداتها وجميع العاملين بها في خدمة الطلاب والطالبات أولًا وأخيرا وأن بابه مفتوح دائما للاستماع لهم وتلبية طلباتهم.

وفي ختام الزيارة قام فضيلته بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على الطالبات، وقامت الطالبات بتوجيه عبارات الشكر والتقدير لفضيلة رئيس الجامعة للتعبير عن سعادتهن بهذه الزيارة التى تعكس حرص إدارة الجامعة على التواصل مع الطلاب والطالبات بمختلف الكليات بالقاهرة والأقاليم.




موضوعات ذات صلة