تعرف علي قائمة نجاحات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية خلال 2019

2019-11-09 18:37:36




كتب محمود مسعود 
في سابقة من نوعها ، حققت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية إنجازا جديدا يضاف إلي قائمة الإنجازات التي حققتها الشركة خلال عام ٢٠١٩ ، حيث حصلت الشركة على ثلاث شهادات لإدارة التنمية المستدامة TSM لثلاث محطات مختلفة في أقل من اسبوعين وهم محطة مياه بلبيس المرشحة ومحطة مياه ابو شلبي بفاقوس وكان آخرها محطة معالجة صرف صحي كفر صقر من أول مره وبدون أي ملاحظات ويأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة الشركة لتطوير محطاتها بإستمرار وتقديم خدماتها بأقصي جودة ممكنة وبذلك يكون إجمالي المحطات الحاصلة علي شهادةTSM  ١٥ محطة نصيب محطات الصرف منها ٧ محطات و ٨ محطات لمياه الشرب.

 وقد إحتفل السيد اللواء مهندس /شريف فارس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب مع العاملين بهذا النجاح وسلم سيادته شهادة TSM  لمدير المحطة. 
وقد ألقى سيادته كلمة على العاملين لحثهم للعمل بجهد وإتقان والحفاظ علي هذا المستوي المشرف وأوضح أن هذا النجاح لم يأت بالعمل الفردي إنما نتاج العمل الجماعي وتعاون الإدارت معا.
  وخلال الكلمه وجه سيادته الشكر للمهندس/ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لدعمة الدائم للنهوض بالشركات والوصول بالمحطات لمستوي العالمية كما قدم سيادته الشكر لجميع رؤساء القطاعات ومديري الإدارات و المهندسين والكميائين والفنيين والعمال وكل من ساهم في وضع الشركة في المكانة التي تستحقها بين الشركات التابعة .

وجدير بالذكر أن شركة الشرقية حصلت حديثاً علي شهادة الإعتمادية الدولية من الهيئة العالمية لاعتماد مراكز التدريب من حيث المعايير الدولية (IAO)  و كان الإعتماد من المستوى الأعلى الماسي (Diamond) و الذى بمقتضاه يعتمد مركز التدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية كمركز معتمد لتطبيق المعايير الدولية ، كما يتيح المستوى الماسي اعتماد شركة الشرقية كوكيل إقليمي للمؤسسة في مصر  ، كما ستقوم IAO بتدريب  ٤ مدربين لإعتمادهم كمراجعين دوليين لدى المؤسسة بمصر في مقابل حصول شركة الشرقية على ٤٠٪ من رسوم التسجيل في المؤسسة لأي طلب اعتماد.
كما حصلت الإدارة العامة للتدريب على شهادة الأيزو ٩٠٠١ لعام ٢٠١٥ فى الإدارة مما يؤكد على إستخدام المعايير الدولية للجودة فى الإدارة و يعطى أهمية كبيرة و ثقل للشهادات التى تمنحها الشركة فى مجال التدريب.

هذا بالإضافة إلى تجديد اعتماد الايزو ١٧٠٢٥ لسنة ٢٠١٧ للمرة الثالثة لعدد( ٤) معامل مياه مركزية بالشرقية بالإضافة إلى استكمال مراجعة اعتماد (٥) معامل فرعيه أخرى خلال هذا الشهر.




موضوعات ذات صلة