الجنايني : تقنيه الفيديو تكلفنا أكثر من 4 ألاف دولار للمباراة...المنتخب الأولمبي 11 اسدا

2019-11-12 04:26:03


كتبت : فاطمه الزناتي 

أكد عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري أن تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد في الدوري الممتاز ستكلف خزينة الاتحاد مبلغ من أربعة إلى ستة ألاف دولار لكل مباراة.

وقال الجنايني: لم نحصل على موافقة لتطبيق تقنية الفيديو حتى الآن، هناك عدد من الشركات العالمية التي تتولى التنفيذ ونقوم حاليًا باختيار الأفضل لنا.

وأشار الجنايني في تصريحات عبر قناة القاهرة والناس، إلى أن اتحاد الكرة يعمل حاليًا على التعاقد مع أحد الشركات لتوفير كرة موحدة للدوري الممتاز.

وأكمل: تطبيق تقنية الفيديو يحتاج لوقت لأننا سنقوم بتدريب الحكام عليه قبل تنفيذه، لكن نعمل على أن يتواجد في مباريات الدوري بأسرع وقت ممكن.

وأضاف: التقنية تطبيقها سيكلف الاتحاد مبلغ يتراوح من أربعة إلى ستة ألاف دولار للمباراة، وسيتم تطبيقه في كل مواجهات الدوري.

واختتم: سيكون لدينا كرة موحدة للدوري نعمل على التعاقد مع أحد الشركات بشأنها حاليًا، وستكون متاحة في أقرب وقت ممكن.

وعن فوز المنتخب الأوليمبي على غانا 3-2 في كأس الأمم الإفريقية، واصل تصريحاته "إنهم 11 أسدا في الملعب أدوا بكل رجولة وحماس، أبارك لهم وللجهاز الفني".

وأتم "لقد توجهت إلى غرفة خلع الملابس عقب المباراة رفقة وزير الرياضة أشرف صبحي لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني، والتأكيد عليهم أن الكل يدعمهم، وأن الحضور الجماهيري للبطولة سيزيد بعد هذا العرض الرائع".




موضوعات ذات صلة