قيادى عمالى: الخصخصة إهدار للمال العام

2019-11-21 15:08:03


كتب - علاء الدرديري

صرح القيادى العمالى محمدعبد المجيد هندى، مؤسس ورئيس المجلس القومى للعمال والفلاحين تحت التأسيس، ان خصخصة املاك الدولة إهدار للمال العام وخيانة للامانة، ومصر خسرت ٢٠٧٦ شركة تم بيعها على مدار ٤٥ عام تحت بند الخصخصة، ولن يتبقى الا ١٢٤ شركة قابضة نشدد على تطويرها باحدث الميكنة، فنحن قادرين على تصنيع وإنتاج كل ما نحتاج اليه بعيد عن التبعية.

واشار هندى، فى الماضى الجميل كنا نصنع وننتج ونصدر للاسواق العالمية بفضل إدارات كانت تعى جيداً ان التصنيع والإنتاج المحلى يحمى الوطن من مخاطر تحيط بنا من كل إتجاه، لذلك نشدد على عدم قدوم الدولة لإعادة سيناريو الخصخصة مرة اخرى والعمل الجاد على هيكلة أملاك الدولة واسناد إدارتها لاهل التخصص والخبرة وفتح الاسواق العالمية امام المنتج المصرى.

واوضح هندى، ان مصر وطن عزيز علينا ان نحميه من اى اخطار تحيط به، ولن يكون هناك امان ونحن نغلق ابواب الشركات ونسرح العمال ونعتمد على عصابات مافيا الاستيراد لسد إحتياجات الشعب.

وناشد هندى الرئيس عبدالفتاح السيسى ان يفى بقسمه انه يظل امين وحريص على امن الوطن وسلامة أراضيه، وعدم التفريط فى مكتسبات الوطن مهما كان هناك من طغوط.

وتابع هندى، نامل ان يكون هناك فى القريب عمل مشترك بيننا وبين الدولة لوضع ورقة عمل نحتوى من خلالها كل ما يعيق سوق العمل الداخلى وتذليل الصعاب أمام اصحاب الايدى العاملة.




موضوعات ذات صلة