شوقى غريب ورمضان صبحى من المؤتمر الصحفى هدفنا البطوله

2019-11-21 15:37:52


كتب:أحمد حسن إسماعيل

أكد شوقى غريب ، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، أن وجود الفراعنة فى نهائى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة أمر نعتز به لأننا سنرفع علم بلدنا فى هذا اللقاء.

وأضاف شوقى غريب، فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة كوت ديفوار غدا فى النهائى، "أهنئ كوت ديفوار على الوصول للنهائى.. الفريقان وصلا النهائى عن استحقاق.. وأتمنى أن تكون مباراة الغد ممتعة للجمهور".

وتابع شوقى غريب، "اللى بيفرح هما أصحاب المركز الأول والثالث لأنهم يكونوا حققوا حاجة جديدة، إنما المركز الثانى بيطلع يستلم الميداليات وهو زعلان لأنه خسر النهائى".

وأشار المدير الفنى للفراعنة إلى أن "النقد الذى نتعرض له وضع صحى ويحق لأى أحد أن يتكلم.. وأنا بنسبة 90% مش متابع وسائل الإعلام خلال البطولة.. لكن لما بتصادف وأشوف حاجة فيها انتقاد لو فنى باستفيد منه لو مش فنى مش بهتم به، وفى العموم أشكر كل اللى كان بينتقد واللى كان بيتكلم بإيجابية.. وكل واحد بيقول من حقه يقول كل حاجة".وقال شوقى غريب، فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة كوت ديفوار غدا فى نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنة، "الرئيس فى نهاية رسالته لنا ذكر الدور البطولى للاعبين والجهاز الفنى الوطنى الخالص، وهذا وسام على صدر كل مدرب مصرى على الساحة".

وأضاف المدير الفنى للفراعنة الصغار، أتمنى أن نرد الجميل للجماهير وأقول لهم "تعالوا ومش هنخذلكم وهترجعوا مبسوطين زى ما اتعودتم إن شاء الله".

وقال غريب، فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة كوت ديفوار فى نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنة غدا، "أتمنى أن يحترف لاعبو المنتخب الأولمبى فى الخارج.. وتواصل الأجيال معمول علشان اللاعب ينتقل من مسابقة لمسابقة أكبر.. وأتمنى الأندية تأخذ حقوقها وتساعد اللاعبين على الاحتراف".

وقال رمضان صبحى، فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة كوت ديفوار، "الوقت حالياً ليس مناسباً للحديث عن الثلاثى الكبار الذى سينضم للمنتخب فى طوكيو، علينا أولا أن نعطى اللاعبين "الرجالة" الموجودين حالياً حقها واللاعبين المصابين الذين غادروا قبل البطولة وبعدها نتحدث عن من ينضم".

وأضاف قائد المنتخب الأولمبى، "مع احترامى للكل المنتخب يضم 21 لاعباً كافح من أجل الوصول لطوكيو، والكلام عن محمد صلاح سابق لآوانه، يجب أن يحصل اللاعبون على حقهم قبل أى شىء، لأنهم أصحاب الإنجاز"

ويستعد منتخب مصر الأولمبى للمواجهة المصيرية مع كوت ديفوار والمقرر لها الثامنة مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولى فى المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً بعدما ضمنا المنتخبان الصعود لأولمبياد طوكيو 2020

وتابع رمضان صبحى، "أؤدى كل ما على، وفايلر مدرب الأهلى وشوقى غريب أضافوا لى الكثير وأتمنى إكمال الموسم بنفس الطريقة ومحاولة التطور أكثر".




موضوعات ذات صلة