المساء العربي تواصل نجاحها بأسيوط . 

2019-11-22 12:59:43


 

أسيوط / نجوى راغب

في سابقة هي الأولى من نوعها . يتم عمل بروتكول تعاون مشترك بين معهد الفتيات النموذجي الأزهري أعدادي وثانوي وبين كلية التربية النوعية تحت رعاية الدكتور وجدي نخلة عميد الكلية والذي رحب جدا" بالفكرة .
تم التواصل مع الدكتور وجدي نخلة عميد كلية التربية النوعية بأسيوط وتم عرض الفكرة عليه ورحب بها وبناءا" عليه توجهنا إليه برفقة الأستاذة غادة فاروق مدرس أول بالمعهد وبخطاب موجه من إدارة المعهد تحت رعاية الأستاذة الشيخة فوزية أحمد عبدالصادق والأستاذة أماني غانم .
 إلى عميد الكلية للتنسيق بين الكلية والمعهد لعمل زيارة لفتيات المعهد للكلية للتعرف على الأنشطة المختلفة بين طلاب التربية النوعية  وعلى الفور تم التنسيق المتبادل بين الطرفين بحضور الدكتور وجدي نخلة عميد الكلية والدكتور سعيد مصطفى مدرس بقسم التربية الفنية أشغال خشب وبحضور الأستاذة غادة وحيد محمد مدير رعاية الشباب بالكلية . وتم وضع خطة عمل للطرفين وسوف يتم تنفيذها بأذن الله  بما يتناسب مع ظروف الدراسة للطرفين وتقرر أول زيارة لطالبات المعهد إلى الكلية يوم الأربعاء القادم بأذن الله كما تم أيضا الأتفاق بين الكلية وإدارة التنشيط السياحي بجامعة أسيوط لعمل رحلات للطلبة الوافدين بجامعة أسيوط ويعتبر هذا أيضا" إنفراد لجريدة المساء العربي بأسيوط .




موضوعات ذات صلة