كريم أسامة ضيفا فى برنامج "بأختصار"

2019-11-22 19:50:58


كتبت / مى رجب

حل الفنان كريم أسامة ضيفا في برنامج "باختصار" الذي تقدمه الإعلامية " نانسى المغربي " ، وكشف كريم كثير من التفاصيل التي ترتبط بحياته ومسيرته الفنية والأكاديمية .

في بداية الحلقة، أكدّ كريم أنّه كان يحلم أن يكون فنانً منذ طفولته، وثابر كثيرًا إلى أن حقّق حلمه، وقال: "هذه الرحلة كانت صعبة ولا يمكن أن تحقّق أحلامك بسهولة، يجب أن تثابر كثيرًا وتسعى لكي تصل إلى ما تريده .

وتحدث كريم عن فترة طفولته، قال إنه كان يحرص على ممارسة الرياضة وعن النجاح في حياته، قال أنه قرر التركيز بشكل كبير في عمله لتحقيق النجاح الذي يريده .

وأبدى اعتزازه عن دوره فى مسلسلى زلزال وحكايتى فى رمضان الماضى ، كما تحدث عن رحلته الإعلامية فى تقديم اشهر المهرجانات والحفلات والمؤتمرات محليا وعربياً .

والجدير بالذكرأن كريم أسامة قدم مؤخراً ندوة بعنوان "الفن رسالة فى حب مصر " بجامعة المنصورة ، بالإضافة إلى تقديم حفل المهرجان الدولى للباس التقليدى بالعاصمة الجزائرية. 

وقد ترأس كريم منصب رئيس لجنة الأفلام بمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي بدورته الرابعة ، كما شارك " كريم " فى أكثر من 17 عمل درامى ومنهم زلزال مع محمد رمضان ، حكايتى مع ياسمين صبرى ، والعراف وأستاذ رئيس قسم ومأمون وشركاه مع الزعيم عادل إمام. 




موضوعات ذات صلة