جنايات المنيا: إحالة أوراق سيدة وابنها لمفتي الجمهورية لقتل زوجها بملوي

2019-12-12 21:19:23


كتب: احمد المظهر
أحالت اليوم محكمة جنايات المنيا أوراق سيدة وابنها لفضيلة مفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في قرار إعدامهما بتهمة قتل الزوج في مركز ملوي.
قال مصدر قانوني، إن المحكمة أصدرت حكمها بإحالة أوراق كلا من: "م-ف" ربة منزل، وابنها "ك" 23 عاما، طالب جامعي، في القضية رقم 11185 والمقيدة برقم 1173 جنايات ملوي لسنة 2019 إلى فضيلة المفتي، إذ إقدمت المتهمة الأولي بمساعدة ابنها "ك" على قتل زوجها "إسماعيل- ش" 57 عاما، ويعمل سمسار، ومقيم بمركز ملوى جنوب محافظة المنيا، وذلك في شهر مايو الماضي.
وأضاف أن المتهمة كانت قد إعترفت في تحقيقات النيابة بإرتكاب واقعة القتل، حينما وضعت لزوجها المنوم في القهوة فسقط علي الأرض وأخذت في خنقة حتي لفظ أنفاسة الأخيرة بين يديها ثم قامت بدفن الجثة داخل المنزل بمساعدة ابنهما، وإعترفت بأنها قتلته لعدم إنفاقه عليها وابنهما ولعلاقاته النسائية المتعددة، وأنها قامت بتبليط أرضية المنزل بسيراميك مغاير للون باقي أرضية المنزل.
وأشار المصدر القانوني، إلي أن المجني عليه له ابن من زوجتة الأولي يدعي "محمد" 34 عاما، لاحظ غياب والدة لأكثر من 40 يوما الأمر الذي دفعة للذهاب إلى منزل المتهمين للسؤال عنه، وحينما إرتاب في الأمر أبلغ الشرطة.
وقد نجح ضباط مباحث مركز ملوى في كشف الجريمة وتمكن المقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوى من إلقاء القبض على المتهمين واستخراج جثة السمسار من داخل المنزل.




موضوعات ذات صلة