الزمالك يتخطى عقبة بيراميدز بهدفين دون رد

2019-12-12 21:45:08


كتبت: أية جمال 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره بيراميدز في اللقاء الذي جمع بينهم مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

بدأ الفريقين الشوط الأول من المباراة بهجوم متبادل وخماس مشتعل، حتى تمكنت الكتيبة البيضاء في إطفاء حماس الفريق السماوي والسيطرة على مجريات المباراة، حيث أضاع هجوم الزمالك العديد من الفرص في شوط المباراة الأول وبعدها أضاع هجوم بيراميدز فرصة كادت أن تكون الهدف الأول في الشباك البيضاء. 

وفي شوط المباراة الثاني بدأ هجوم القلعة البيضاء في شن هجمات خطيرة على دفاعات بيراميدز مبكراً حتى تمكن مصطفى محمد في خطف الهدف الأول للنادي الأبيض بعد مرور عشرة دقائق فقط من البداية برأسية رائعة، وبعدها تحكم الفريق الأبيض في مجريات المباراة بشكل كامل وغاب فريق بيراميدز عن السيطرة بإستثناء فرصتين على استحياء، وقبل نهاية اللقاء بربع ساعه احتسب حكم المباراة "محمود عاشور" ضربة جزاء لصالح نادي الزمالك سددها محمود علاء في المرمى.

ثم أطلق عاشور صافرته معلناً إنتهاء اللقاء بثنائية بيضاء في شباك أحمد الشناوي، ليرتفع رصيد نادي الزمالك إلى 13 نقطة يصعد بهم إلى المركز الرابع من جدول الترتيب العام متخطياً نادي بيراميدز.




موضوعات ذات صلة