القيادة التنفيذية والتحديات الواضحة نحو سويس أفضل

2019-12-14 17:46:28


كتب /أحمد الغنامى 
في إطار توجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بمتابعة الخدمات والمرافق التي تقدم للمواطنين وأعمال التجميل والتطويرعلي مستوي الاحياء قام اليوم الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ بجولة تفقدية بدأها بمتابعة اعمال الرصف بنطاق حي الجناين .
كما تم متابعة اعمال التسوية والتمهيد والتوسعة لطريق المحروسة بداية من ميدان عبد الحليم محمود بمنطقة الزراير مرورا بالفرز حتي مركز شباب المدينة بحي الاربعين ، كما يتم اعمال التمهيد والتسوية ايضا لازدواج طريق الخدمة استعدادا لأعمال الرصف بداية من مدينة 24 اكتوبر حتي مساكن مدينة السلام 1بحي فيصل.
 كما يتم تكثيف العمل لإنشاء الحدائق العامة والمسطحات الخضراء بمنطقة المميزو24 اكتوبر امام نادي مصر وطريق صلاح نسيم الذي ينفذها جهاز التجميل والحدائق بالمحافظة بالتنسيق مع حي فيصل  .
وجاري العمل علي قدم وساق للانتهاء من أعمال التطوير والتجميل استعداد ماراثون الشيخ زايد الخيري الذي يقام يوم 27 ديسمبر 2019 بمشاركة 10 الاف متسابق .
كما يتم أعمال توصيل المرافق بمدخل شارع محمد حمام بمدينة الحرية القديمة بحي عتاقة ، وبدأت أعمال التمهيد للرصف بعد الانتهاء من توصيل الكابلات وباقي المرافق بالمنطقة .
ويجري حاليا اعمال تعديل وتطوير منطقة اسفل كوبري الجيش المصري بالاسعاف لتنظيم الحركة المرورية بها والتخلص من أي اختناقات اثناء مرور السيارات من والي حي فيصل وحي عتاقة والقادمين من طريق السويس القاهرة .
تابع الاعمال التي تتم بالاحياء كلا من وليد شوقي رئيس حي عتاقة وفاتن عبد العظيم رئيس حي فيصل وعالية فريد رئيس حي الجناين وشعبان حمدان مدير التجميل والحدائق بالمحافظة و عزت الحنبوشي مساعدرئيس حي الاربعين ومموح عاشور مساعد رئيس حي الجناين ومحمودابراهيم ممثل لمديرية الطرق والنقل




موضوعات ذات صلة