أعضاء مجلس النواب بالإسكندرية يهنئون البابا تواضروس بمناسبة عيد الغطاس

2020-01-20 23:23:51


احمد بسيونى 

استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الإثنين، وفد من نواب مجلس النواب بالإسكندرية، وفي مقدمتهم النائب طارق السيد أمين عام حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية، والنائب عمر جمال الغنيمي، عضو مجلس النواب دائرة الرمل والنائب محمد الكورانى، عضو مجلس النواب عن دائرة اللبان، والنائب عبد الفتاح محمد، عضو مجلس النواب عن دائرة المنتزة، والنائب أبو العباس فرحات عضو مجلس النواب دائرة المنتزة والأستاذ وجيه ظريف أمين شئون الهيئات الاستشارية بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، والأستاذ إيهاب زكريا أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية.

من جانبه قال النائب طارق السيد إن عيد الغطاس هو عيد لكل المصريين للتأكيد على روح المحبة والمودة والتسامح التي تؤلف بين قلوب المصريين، داعيًا الله عز وجل أن يعيد على المصريين جميع المناسبات الطيبة بمزيد من التقدم والازدهار والأمن والاستقرار.

وأكد النائب أبوالعباس فرحات أن هذه المناسبات دليل على الوحدة بين الشعب المصري، وهو النعمة الكبرى التي نحرص عليها جميعًا كمصريين.

وكان قداسة البابا تواضروس الثاني، قد ترأس مساء أمس الأحد، صلاة قداس برامون عيد الغطاس المجيد بالكاتدرائية المرقسية بمحطة الرمل بالإسكندرية.

يأتي ذلك في إطار تقليد بابا الكنيسة الأرثوذكسية، حيث اعتاد بطاركة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية صلاة عيد الغطاس المجيد، بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏بدلة‏ و‏لحية‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يبتسمون‏‏

 

 




موضوعات ذات صلة