طنطا تستضيف الجونة في مباراة تحديد المصير

2020-01-21 12:10:54


كتيب: عبدالمنعم عبدالرحمن

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية اليوم إلى صوب ملعب طنطا الرياضي، حيث يحل نادي طنطا الرياضي ضيفاً على نظيره الجونة ضمن مباريات الأسبوع 14 من الإيجيبشين ليج في المباراة المؤجلة من يوم 8 يناير الجاري في تمام الساعة 2.30 مساءاً.

يدخل أبناء السيد البدوي المباراة وهم يحتلون المركز قبل الأخير من البطولة "17"، حيث لعب 13 مباراة أنتصر في مباراة وتعادل في سبعة وخسر في خمسة ويتبقى له واحد وعشرين مباراة بمباراة اليوم ، وأحرز 11 هدف ودخل في مرماه 19 هدف ليكون الفارق سالب 8 ، ويمتلك رصيد من النقاط عشرة نقاط وفي حالة فوزه سيرفع رصيده من النقاط 13 نقطة ليتساوى مع وادي دجلة. 

يشار أن اليلو خسر أخر مبارياته من أمام الأهلي بخماسية نظيفة ، والمباراة القادمة سوف تكون مع المقاولون العرب يوم ستة وعشرين يناير الحالي في تمام الساعة الخامسة مساءاً على ملعب المقاولون العرب "عثمان أحمد عثمان".

أما الفريق الساحلي يدخل المباراة وهو يحتل مركز 13 عقب أن لعب 13 مباراة فاز منهم في 3 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في سبعة مباريات ويتبقى له واحد وعشرين مباراة بمباراة اليوم ، وأحرز تسعة أهداف ودخل في مرماه 19 هدف لكون الفارق سالب عشرة أهداف ، ويملك من الرصيد 12 نقطة وفي حالة فوزه سوف يرفع رصيده من النقاط 15 نقطة ليتجاوز وادي دجلة ويحتل المركز 12.

الجدير بالذكر أن الفريق الساحلي خسر من الزمالك في أخر مباراة له بثنائية نظيفة ، وسيواجه في المباراة المقبلة مع المصري في يوم تسعة وعشرين يناير الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءاً في ملعب السويس الجديد عقب أن تأجل له مباراته مع الأتحاد السكندري بسبب مشاركة زعيم الثغر في البطولة العربية وأنشغاله بالمباراة مع الإسماعيلي التي كانت من المقرر أن تلعب يوم سبعة وعشرين يناير الحالي. 

سوف يذاع اللقاء على فضائيتي أون سبورت بصوت المعلق محمد البوشي ، وتايم سبورتس بصوت المعلق محمد عفيفي. 




موضوعات ذات صلة